ارتد أجمل ماركات الساعات المفعمة بالإبداع!

اشهر ماركات الساعات العالمية للرجال

هناك المئات من الساعات التي تتصارع فيما بينها للوصول الى خط الشهرة، ولكن قلائل هم اللذين يستحقون هذا المنصب لأنهم حافظوا منذ بداياتهم على الجودة والتقنيات الفائقة المكلفة. لهذا العام هناك ماركات ساعات عالمية تخطت الشهرة، وتخطت كل الصعاب لتلوح عالية في عالم واسع للساعات الرجالية، نذكرها:

ias

بولوفا

شهرتها لم تأت من العدم، انما اكتسبتها لأنها عملت جاهدة على التطور والتقدم، مع العلم أنها كانت من الشركات التي بدأت بصناعة ساعات الجيب ثم انطلقت الى تصميم أروع ساعات لليد من بينها ساعات مرصعة بالجواهر. هي الأولى في صناعة ساعة للراديو والأولى أيضا في انتاج الساعة الكهربائية والتي لا تزال حتى اليوم موجودة في محطات القطار في الولايات المتحدة.

بريتلينغ

بريتلينغ من أكبر شركات الساعات في العالم، هدفها الأساسي جاء لأغراض الغوص والطيران، تتمتع هذه الساعة بوجه كبير لتحسين إمكانية القراءة في أوقات دقيقة، وهي بحاجة الى صيانة دورية كالسيارة والطائرة. اكتسبت بريتلينغ شعبية بين شخصيات عالمية وبين الطيارين لاسيما بعد ساعة ال"نافيتايمر" التي سهلت عملية الطيران من خلال الدقة والابتكار.

رولكس

هي رمز للدقة والأناقة، رولكس علامة تجارية أبهرت العالم بساعات فاخرة وممتعة، وهي أول من صمم ساعات واقية من الماء في مجموعة "أويستر" الشهيرة. كما لمعت في تحديد التاريخ في ساعة لا مثيل لها حملت اسم "ديت جاست". إنها الساعة السويسرية الرسمية التي رافقت بطولة التنس في العالم.

تاغ هوير

هي العلامة التجارية الأولى التي لاقت نجاحا أمام نجوم هوليوود والرياضة العالميين، استخدمت في ضبط الوقت في بطولات العالم للألعاب الأولمبية، ولبطولة التزلج والفورمولا وان في العالم. إنها مصدر للجاذبية والتألق وسر من اسرار الجمال.

بريجيت

شركة فاخرة في صناعة الساعات السويسرية، هي من أقدم وأفضل الشركات الباقية على قيد الحياة. وحاليا هي جزء من مجموعة سواتش غروب، متميزة بالأناقة وبراعة في التصميم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية