كم تبلغ أسعار ساعات رولكس الرجالية؟



اسعار ساعات رولكس الرجالية
ساعة سكاي دويلر من أغلى الساعات من ماركة رولكس

رولكس علامة تجارية سويسرية مصنعة أروع وأفخم ساعات لليد، مسيرتها المهنية كانت طويلة فكان النجاح سائرا معها بلا توقف لأنها تحدت كل المصاعب وواجهت الحروب من دون أن يرف لهذه الشركة جفنا، إنها من الماركات التي تستحق التقدير والاحترام فلم تخذل قط محبيها إنما كانت دائما السباقة في خلق أروع النماذج وفي تخطي كل العوائق بلا استثناء. عرفت رولكس بارتفاع أسعارها حتى تخطت مئات الألوف من الدولارات، وزبائنها ليسوا الا كبار السياسة ورجال الأعمال وأصحاب المناصب العالية.

اختلفت الموديلات كما اختلفت معها الأسعار، كان هذا الاختلاف حسب المكونات والمواد المستخدمة وحسب التقنيات، نذكر أسعار بعض ساعات رولكس:

سابمرين دايت

رائعة، لمعانها يضيف اليها الأناقة ومرتديها صاحب جمال وذوق، سابمرين من الساعات التي نالت أصداءا كثيرة منذ عام 1953 أي منذ تأسيسها. سعرها وصل الى ال 51282 ألف دولار.

سكاي دويلر

هو موديل عصري حديث النشاة أطلق عام 2012، ومن أغلى ساعات رولكس الرجالية، حيث بدأ سعره ب 38340 ألف دولار. دي ديت عام 1956 أصدرت رولكس هذا النموذج المخصص للكبار والنجوم، بدأت سعاره بحوالي ال 31950 ألف دولار.

كوزموغراف دايتونا

أول ساعة صممت من هذه المجموعة كانت في العام 1963، وخصص هذا النموذج لسائقي السيارات في السباقات، كوزموغراف ساعة لا يمكن غض النظر عنها لأنها مصدر للإعجاب، تخطى سعرها ال 12780 ألف دولار وكلما زادت الإضافات في المواصفات كلما زاد السعر أكثر فأكثر.

يخت ماستر

من موديلات الساعات الرياضية التي أصدرتها رولكس، ولدت عام 1950. إنها باهظة الثمن ولكن رائعة، سعرها امتد حتى ال 12780 دولار.

دايت جاست

موديل أنيق بدأت صناعته منذ 1945، نال إعجاب الرجال كبارا وصغارا، لأنه تميز بالفرادة والبراعة. سعر هذا الموديل تخطى ال 9585 ألف دولار أميريكي.



تعليقات‎