بياجيه تكلل فترة الأعياد بأحلى الساعات الرجالية!

أحلى الساعات الرجالية من بياجيه

يعبق موسم الأعياد بنسيم من الغبطة، والبهجة والأمل والحب، حيث يلتقي الأحباب لتمضية أمتع الأوقات وأطيبها، فيسرحون ويمرحون بلا كلل أو ملل، ويتبادلون الهدايا النابعة من القلب.

تمتع بأجمل الساعات التي قدمتها الماركة المتألقة بياجيه!

ias

في هذا العيد، تدعو مجموعة Piaget محبي الساعات لمشاركتها حبها غير المشروط لأصغر آليات العالم وغيرها من النجوم المتلألئة المولودة من

ساعة Altiplano 38 mm 900P

حطمت ساعة Altiplano 38 mm 900P الرقم القياسي من حيث الرِفع والرقّة، وبرزت بصفتها الساعة الميكانيكية الأكثر رقّةً في العالم. وهي لا تُعتبر حركة بالكامل ولا علبة فقط، بل تجمع الإثنين في الوقت عينه.

تُعتبر ساعة Altiplano الفائقة الرقة، Piaget Manufacture 1205P ، ذات الحركة الميكانيكية ذاتية التدوير، الساعة الأكثر رقةً في العالم ) 3 مم(وتتميز بعقرب للثواني الصغيرة عند مؤشر الساعة الخامسة ونافذة عريضة للتاريخ عند مؤشر الساعة التاسعة. إن الدمج الإبداعي "الشكل داخل الشكل" لقرص رمادي أردوازي على شكل وسادة داخل علبة مستديرة ) 42 مم(من الستانلس ستيل يغلّف حركةً دقيقةً تلقائيةً صُممَت خصيصاً لهذه القطعة المبتكرة.

تتميز ساعة Piaget Polo S Chronograph

تتميز ساعة Piaget Polo S Chronograph المجهزة بحركة ميكانيكية ذاتية التدوير (Manufacture 1160P) بعداد 30دقيقة عند مؤشر الساعة 3 وعداد 12 ساعة عند مؤشر الساعة 9 ، فيما تظهر نافذة عريضة للتاريخ عند مؤشر الساعة 6. تتسم هذه الساعة الأسطورية التي يتخذ قرصها الفضي شكل وسادة والمصنوعة من الستانلس ستيل، ببصمة بياجيه Piaget الكلاسيكية، فتزخر بأناقة مبهرة بعيداً عن كل تكلف وتصنع .

ساعة Emperador Coussin XL

يشكل مكرر الدقائق Emperador Coussin XL إحدى خصائص الإبداع في التركيب التقني وترصيع المجوهرات. وتستحق هذه الحركة الفريدة تصميم ا مميز اً يتمثل في ترصيع 260 حبة ألماس متلألئة تخطف الأنفاس لشدة روعتها و 60 حبة ألماس بتقطيع الباجيت على علبة وسادية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية