أجمل جزم لاكوست رجالي لصيف 2018!



تتميز لاكوست بالأزياء الفاخرة والأكسسورات المعروفة والتي تحمل كلها شعار التمساح المميز.

أجمل جزم لاكوست رجالي

من الملابس، إلى الأكسسورات، حتى الأحذية، يمكن أن تختصر تاريخ هذه الشركة بالنجاحات الكبيرة المتنوعة.

اكتشف أحلى الأحذية والجزم للرجال من لاكوست:

MEN’S JOUER DECK SUEDE SLIP-ONS

أجمل جزم لاكوست رجالي

يتميز الطراز Jouer Deck بتصميم مستوحى من الحياة البحرية، مع وجوه من قماش شامبراي والجلد الأصلي من جلد الغزال الفاخر. يمتاز الكعب بلون طبيعي يكمل المظهر، وشعار الماركة، التمساح، لا يُفارق التصاميم الفريدة. التكوين العلوي: 70 ٪ قماش (قطن) 30 ٪ من جلد الغزال.

MEN'S ESPERE LEATHER TRAINERS

أجمل جزم لاكوست رجالي

استمتع بالروح البحرية بفضل التصميم الأنيق من أحذية Espere الرياضية من لاكوست ذات الجلد الممتاز مع مقوّم مرتفع ومتباين. هو من التصاميم البسيطة والمعاصرة. الجلد فاخر أصلي 100%، والنعل الخارجي OrthoLite من المطاط بتقنية سميكة ويوفّر التهوية اللازمة للرجل.

MEN’S LT SPIRIT 2.0 TEXTILE TRAINERS

أجمل جزم لاكوست رجالي

حذاء LT Spirit 2.0 ، حذاء رياضة مستوحى من الرياضة بألوان جريئة. تستحضر الشبكات المهندسة أصول لاكوست الرياضية الأصيلة بأسلوب عصري. مزيّن بشعار الماركة المعروف عالمياً. التركيب العلوي: 95٪ منسوجات (بوليستر) / 5٪ مطاط.

MEN’S HERRON SUEDE MOCCASINS

أجمل جزم لاكوست رجالي

تعتبر Herron Moccasin تصميم كلاسيكي من لاكوست، ويتم تنفيذه من جلد الغزال، مع شريط فاخر. هو حذاء كاجوال رسمي يمكن أن يكون من أجمل تصميمات الأحذية التي لا يمكن الإستغناء عنها.

MEN’S LT FIT TEXTILE TRAINERS

أجمل جزم لاكوست رجالي

احتفل بأناقة لاكوست الرياضية مع LT Fit، حذاء رياضي خفيف الوزن. التكوين العلوي: 76.8 ٪ نسيج (البوليسترين) 23.2 ٪ جلد (LAPACHO SOFT).



تعليقات‎