سعر ومواصفات هيونداي اكسنت 2018

تعتبر هيونداي من بين أهم شركات السيارات الاقتصادية في العالم أجمع، وتطلق الشركة الكورية العديد من السيارات في كل عام.

ومع مطلع هذا العام أطبقت هيونداي سيرتها الجديدة من نوع أكسنت 2018، وهي التي سوف نستعرض لكم ميزاتها في هذا المقال.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة هيونداي اكسنت 2018: حصلت هذه السيارة على بعض التغييرات مقارنة بالنسخة الماضية حيث أنها اتت بواجهة أمامية جديدة بتصميم سداسي الشكل يحتوي على شرائح من الكروم العريض، لكنها حصلت على مصابيح أمامية بيضاوية الشكل شبيها بالطراز القديم ولكنها أتت بتقنية LED. وحصلت ايضاً على مصابيح ضباب جديدة كما أجرت تغيير بالتصميم من ناجية الانحناءات و الزوايا.

داخلية سيارة هيونداي اكسنت 2018: كما التصميم الخارجي حصلت اكسنت 2018 على تصميم داخلي محدث، متمثل بشاشة الملاحة الجديدة التي أتت بمقاس 7 بوصة قادرة على التواصل مع الاجهزة التي تعمل بنظامي اندرويد و iOS، كما تم تغيير الكونسول الامامي والمقود الذي أتى بتصميم رياضي متعدد الاستخدمات.

محرك سيارة هيونداي اكسنت 2018: أتت سيارة هيونداي اكسنت 2018 بنسخة محرك واحدة وهو من نوع 4 سيلندر بقوة 1.4 ليتر، ويعطي قوة 132 حصان مع ناقل حركة ذو 6 سرعات.

Découvrez la toute nouvelle Accent chez Beauport Hyundai !⠀ .⠀ Pour en savoir plus sur le modèle, visitez :⠀ .⠀ .⠀ https://www.beauporthyundai.com/vehicules-neufs/hyundai-accent.htm⠀ .⠀ .⠀ Toujours et seulement chez Beauport Hyundai 👌⠀ .⠀ 545 rue Clemenceau ☎⠀ .⠀ #toujoursetseulementchezbeauporthyundai⠀ #beauporthyundai ⠀ #Quebec⠀ #quebeccity⠀ #beauport⠀ #levis⠀ #hyundai ⠀ #hyundaimotors ⠀ #hyundaicanada⠀ #vente ⠀ #aubaine⠀ #auto⠀ #automobile⠀ #carsofinstagram⠀ #carlovers⠀ #voiture ⠀ #voiturederêve⠀ #vehicule⠀ #vehicules⠀ #cars ⠀ #carstagram_news⠀ #dreamcar ⠀ #carsovereverything ⠀ #accent ⠀ #hyundaiaccent ⠀ #hyundaiaccentclub ⠀ #accent2018🚗 ⠀ #accent2018

A post shared by Beauport Hyundai (@beauport_hyundai) on

سعر سيارة هوينداي أكسنت 2018 بالسعودية: يبدأ سعر هيونداي اكسنت 2018 في المملكة العربية السعودية من 38 ألف ريالاً سعودياً اي ما يعادل حوالي 10 ألاف دولار أمريكي كا يجعلها من بين أرخص السيارات الموجودة في الاسواق السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية