"هواوي" تسأل: ما هو شعورك لو امتلكت هاتفا ببطارية 4000 أمبير/بالساعة!

ما رأيك؟

ما رأيك؟

في هذه المدة من العام وتحديدا فصل الخريف، يكثر إنتاج الهواتف الذكية من قبل الشركات الكبرى. زحمة لا توصف حاليا في هذا العالم، لدرجة تحتار ماذا تختار!

بالأمس، شمّرت "جوجل" عن ساعديها وكشفت عن أحدث هاتفين لها يمثلان الجيل الثاني من هواتف "بيكسل" وركّزت مرارا على الكاميرا القوية و البطارية التي تدوم طويلا.. نوعا ما.

ias

لكن هذا كان قبل أن تكتب شركة "هواوي" تغريدة يمكن أن توصف بالـ "قوية جدا"، لأنها تعلن عن ميزة في هاتفها القادم "هواوي ميت 10 Huawei Mate".

في محاولة منها لرصد شعور المستخدمين وضعت الشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر صورة متحركة وكتبت "هذا الشعور (الجميل) عندما ندوم بطارية (هاتفك) نهارا كاملا بشحنة واحدة". ولم تخف الأمر: إنه "#HuaweiMate10" القادم في 16 أكتوبر الجاري مع بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير/الساعة. في هذا التاريخ ستصدر الشركة الصينية هذا الهاتف إلى جانب النسخة الأكبر "هواوي ميت 10 برو Huawei Mate 10 pro" في حين تقول معلومات أخرى أن هاتفا ثالثا سيرافقهما هو "Mate 10 Lite". معلومة البطارية هذه تعني أنها أقوى من كل الهواتف الجديدة:

  • "بيكسل 2XL": سعة 3520 ميلي أمبير/الساعة
  • "نوت 8": سعة 3300 ميلي أمبير/الساعة
  • "آيفون اكس": سعة 2716 ميلي أمبير/الساعة
  • "LG V30": سعة 3300 ميلي أمبير/الساعة
  • "Xperia XZ Premium": سعة 3230 ميلي أمبير/الساعة
  • "مي ميكس Mi Mix 2": سعة 3400 ميلي أمبير/الساعة

التسريبات حول "هواوي Mate 10"

  1. كاميرا خلفية مزدوجة 12 و20 ميجابيسكل
  2. كاميرا أمامية مزدوجة أيضا 8 ميجابيكسل
  3. شاشة كبيرة 6.0 إنش
  4. يدعم الذكاء الإصطناعي
  5. يدعم تقنية 3D بينها تقنية مسح الوجه (كأنه آيفون X)
  6. السعر: غير معلوم لكن يتوقع أن يكون أغلى من "Mate 9" الذي بدأ سعره بـ599 دولارا أمريكيا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية