ال الشيخ يطلب من السيسي التدخل رسمياً! ومسؤول مصري يرد: أنا راجل عسكري مبخافش

تركي ال الشيخ والرئيس السيسي

تركي ال الشيخ والرئيس السيسي

أثار المستشار السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ، الكثير من الجدل عقب انتقاده لحكام الدوري المصري بعد مباراة فريقه بيراميدز الاخيرة.

حيث طالب المستشار السعودي، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بالتدخل شخصياً والنظر فيما يحدث بالدوري العام الممتاز لكرة القدم في مصر.

ias

وانتقد آل الشيخ "الظلم التحكيمي" الذي يتعرض له فريقه خلال مباريات الدوري العام في مصر، متحدثا في مداخلة هاتفية عبر قناة "بيراميدز" بعد لقاء ناديه مع منافسه الجونة وتعادلهما بهدف لكل فريق، ليطالب خلال كلامه بـ"العدالة التحكيمية" لجميع الفرق المصرية.

https://www.youtube.com/watch?v=4WLA3RYj7cc

واستنكر ما حدث في مباراة فريقه بيراميدز والجونة، فضلا عن توجيه حديثه إلى الرئيس المصري من خلال قوله: "يشوف حل في المضايقات.. مضايقات في كل حاجة".

https://www.youtube.com/watch?v=PdaonwuGkwM

كما قام بنشر عدة منشورات عبر صفحته الخاصة في موقع فيس بوك، ينتقد الاداء التحكيمي وهدد أيضاً بالانسحاب من منفسات الدوري.

كيف أتى الرد من قبل الاتحاد المصري: كلام آل الشيخ هذا الستدعى رداً، من قبل عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري، الذي قال: "اتحاد الكرة كيان كبير ومؤسسة مصرية لا بد من احترامها، ولا نقبل إهانة المؤسسات.. تركي آل الشيخ زود الأمور، محدش يعايرنا بحاجة وأنا راجل عسكري مبخافش من حاجة"، متابعاً: "نعشق السعودية ولا نريد أي توتر في العلاقات، نحن لسنا ضد استثمارات أحد".

اقرأ أيضاً: "ابراهيموفيتش" قادم الى صفوف نادي تركي آل الشيخ! صفقة القرن لبيراميدز

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية