أجمل صيحات الموضة في تشكيلة نظّارات بوليس 2018!

نظارات بوليس 2018

بوليس هي علامة تجاريّة معروفة بابتكاراتها الرّائعة من الأكسسورات الفريدة التي تمتاز بالأناقة والشياكة.

تحظى بوليس بشعبيّة كبيرة بين الشّباب ذات الشّخصية المتمرّدة والمثيرة والقويّة، وتعتمد على الجودة وعلى مقوّمات النّوعية الجيدة لتربح الزّبون وليختارها متى أراد تغيير الأكسسوار.

ias

اكتشف أحلى النظارات الشمسية لعام 2018 من العلامة التجارية بوليس:

Police EMPIRE 1 SPL575

نظارات شمسية لعام 2018 للرّجال من الماركة بوليس التي تتقن منتجاتها وابتكاراتها من خلال التّصميم الفني الفريد. الشكل رائع ولون الزّجاجة بين الفاتح والعابق لتكون الرّؤية واضحة ومريحة عند التّعرض للشمس.

Police DROP 3 SPL583

نظّارات للإرتداء اليومي من بوليس للرّجال، هو عبارة عن نموذج شبابي مثير باللونين الأحمر والأسود، الزجاجة واضحة وغير قابلة للخدوش، والشكل رائع يمكن أن يكون الأنسب لك خلال الموسم الصيفي.

Police SPEED 10 SPL529

نظّارات شمسية شبابية للرجال، يمكن أيضاً للنساء استعمالها، الزجاجة زرقاء تشبه صفاء البحر ومريحة أثناء النظر، وخلال وضعها على الوجه. فهي من النظارات المدروسة وتوفّر الخفّة والراحة أثناء الإرتداء.

Police HIGHWAY TWO 5 SPL636N

من أحلى النظارات الشمسية الرجالية لعام 2018، الشكل فريد وقد لا تجده كثيراً في السوق، وقد امتازت به بوليس وبشكله المميّز وزجاجته الواضحة ذات الجودة والنوعية الجيّدة. هو مناسب للشباب والنساء، ويمكن الإستفادة منه هذا العام والعام المقبل لأنه من أجدد صيحات الموضة في عالم النظارات الشمسة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية