موديلات شورت سباحة رجالي لتتألق بها على الشاطئ

شورت سباحة رجالي

لا يقلّ ثوب السباحة في فصل الصيف قيمةً عن قميص البولو او الملابس الرياضية التي يجب ان نجدها في خزانة كلّ شابّ مع بداية الموسم. فتكثر الموديلات والقصّات في واجهات المحلّات التي تجعل نقف محتارين حول شراء الثوب الأفضل والأنسب الينا.

ias

الرّجل، عادةً ما يفتّش عن ثوب سباحة يجعله أشبه بعارضي الأزياء على الشاطئ: هو يريد ان يظهر السمرة التي اكتسبها وعضلات جسمه المشدودة بأجمل تصميم ثوب سباحة!

في موضوعنا اليوم، جمعنا لكم اكثر الموديلات التي اختارها الرجل العربي ليتألّق بها في صيف 2016. بدايةً، من المعروف ان الرجل العربي يبتعد عن الشورت القصير جدّاً القريب الى موديل الملابس الداخلية. فهو يفضّل الشورت الذي يصل الى أعلى الركبتين ليشعر براحةً تامّة خلال السباحة.

فيما يخصّ الألوان، تتميّز موديلات هذا الصيف بألوانها الهادئة والمليئة بالحيوية والعصرية. مثلاً، يمكنك ان تختار الشورت الأبيض المخطّط باللون الأحمر إضافة الى القليل من النقشات والرسومات التي ستنعش إطلالتك تحت أشعّة الشمس الحارّة.

يمكنك مثلاً، ان تختار الشورت الأبيض الذي سينعكس مع جمال جسمك واللون الأسمر الذي ستكتسبه من أشعّة الشمس الحارقة.

أما بعض الشباب، فتراهم يفضّلون الشورت ذات النقشات الكثيرة والألوان الجريئة والحيوية مثل الأصفر الممزوج مع الأحمر والوردي والأزرق مع الرسومات والنقشات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية