أحدث موديلات بلايزر من الإنستقرام لرجل عصري!

موديلات بلايز من الانستقرام

البلايزر مناسبة للرجل وخصوصاً إذا كان يتقن اختيارها، فهي تزيد الإطلالة ثقة وروعة وجمالاً. تدلّ على الرقي والأناقة وعلى الشخصية المميزة الواثقة في المجتمع.

ما يميّز الرجل العربي عن غيره، هو حسن اختياره البلايزر التي لا يمكن إهمالها، فهي من القطع المميزة الموجودة في خزانة الرجل، لأنه يعتمد عليها في مختلف المناسبات حيث من الضروري أن يكون مرتّباً وأنيقاً.

ias

من أجدد الموديلات للبلايزر الرجالية الموجودة على تطبيق الإنستقرام:

بلايزر البذلة الرسمية

موجودة في خزانة كل الرجال وتحديداً الذين يعملون مهناً تلزمهم الترتيب والتألق. تتناسب مع البنطلون الرسمي ويمكن الحفاظ على الجيليه تحتها والقميص البيضاء التي تزيد من المظهر أناقة وروعة.

بلايزر كاجوال

قلّة هم الرجال الذين يفضّلون هذا النوع من البلايزر التي تليق مع البنطلون الرسمي من غير لونها، كما تُظهر الصورة. هذا الستايل موضة دائمة ومن أجمل الموديلات التي تزيد من روعة الإطلالة الواثقة عند الرجل.

بلايزر سبورت

هي بلايزر كثيرة الأزرار من الأمام ومعها حزام رائع لربطها على الخصر، وهو بالفعل يلعب دور المزين للملابس والأزياء التي يرتديها الرجل. عادة يمكن الإستفادة من هذه البلايزر في الأيام العادية خلال العمل وفي الزيارات.

بلايزر غريبة

على الرغم من أنها لا تتناسق بألوانها مع الكثير من الملابس، إلا أنها تبقى نموذجاً للأناقة الرجالية التي تبحث عنها النساء. رائعة للشباب وخصوصاً مع القمصان الكاجوال للإرتداء اليومي.

بلايزر عصريّة

منأجمل صور جاكيت رسمي الموجودة على صفحات انستقرام للرّجل العصري اليوم، رائعة خلال فصل الصيف وفي الشتاء أيضاً، تزيّن الرجل والشاب وتمنحه طابعاً من الأناقة وتزيد من جاذبيته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية