مواصفات وسعر سيارة رولز رويس 2017

رولز رويس 2017

رولز رويس 2017

تعتبر روز رايز واحدة من بين أفخم ماركات السيارات على مستوى العالم وأصدرت رولز رويس في العام الماضي سيارتين مميزتين للغاية.

  • مواصفات وسعر سيارة رولز رويس 2017 بلاك بادج
  • مواصفات وسعر سيارة رولز رويس 2017 جوست بلاك بادج

توفرت هاتان السياراتان من روز رايز بمواصفات رائعة للغاية سوف نعرضها لكم في هذا المقال.

ias

مواصفات وسعر سيارة رولز رويس 2017 بلاك بادج

سيارة بلاك بادج الكوبيه ظهرت بشكل شرس للغاية من خلال سقفها المنحني الشبيه بسيارات السباق والشبك الامامي المصنوع من الكروم اللامع، كما حصلت السيارة على اطارات كبيرة بقياس 21 إنش مصنوعة من الكربون فايبر، أتت خلفية السيارة بتصميم طويل من الخلف كما صممت الابواب لتفتح الى الخلف كما هو الحال في السيارات القديمة من هذه الماركة العالمية.

حملت السيارة من الداخل كل مواصفات الفخامة والاناقة التي اعتدنا عليها في سيارات رولز رويس حيث صممت المقاعد من الكاربون فايبر وبعض قطع الالمنيوم على الاطراف، إضافة الى شاشة كبيرة الحجم تتوسط الكونسول الامامي للسيارة.  بالنسبة للمحرك تمتلك هذه المركبة أقوى محرك بين سيارات رولز رايس 2017 حيث أتى V12 بسعة 6.6 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 623 حصان، و869 نيوتن متر من عزم الدوران، يخولها تحقيق سرعة انطلاق من 0 الى 100 كم/ساعة خلال 4.5 ثواني.

يبدأ سعر رولز رويس رايث بلاك بادج من 367 ألف دولار أمريكي ما يعادل 1376500 ريال سعودي.

مواصفات وسعر سيارة رولز رويس 2017 جوست بلاك بادج

من ناحية التصميم الخارجي توفرت هذه السيارة بالمواصفات الخارجية نفسها لشقيقتها مع اضافة الكروم اللامع على الواجهة الامامية واطراف السيارة ومخارج المعادم، اضافة الى ظهور شعار الشركة بحجم أكبر في الامام.

من ناحية التصميم الداخلي، بالاضافة الى مواصفات نسخة بلاك بادج فقد زين الكروم أزرار السيارة كما تم دعم السيارة بنظام iDrive الجديد كلياً.  أتت سيارة رولز رويس جوست بلاك بادج بمحرك V12 بسعة 6.6 ليتر مع شاحن توربيني مزدوج بقوة 603 حصان و840 نيوتن متر من عزم الدوران.

يبدأ سعر "رولز رويس جوست بلاك بادج" بين 350 ألف دولار أمريكي ما يعادل 1313000 ريال سعودي. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية