"آيفون" جديد وبسعر رخيص جدا... وسيزوّد بشريحتين!

ايفون جديد

ايفون جديد

يبدو أن هذا العام سيكون حافلا بالمفاجآت على المستوى التكنولوجي، فبعد أن اعلنت أكثر من شركة عن هواتفها الجديدة بدأت الشائعات تكثر في الاونة الاخيرة عن هواتف جديدة قادمة ومن شركات مختلفة.

في آخر المعلومات المسربة نشرت شركة KGI للاوراق المالية خبراً جديداً تناولت فيه نية شركة ابل المصنعة لايفون اطلاق مجموعة من الهواتف الجديدة في هذا العام.

ias

مواصفات الهواتف

  • حسب KGI فان ابل تنوي اطلاق هاتف بسعر رخيص جداً وهو 550 دولارا امريكيا، بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة، وسيتوفر الهاتف بخيارين الاول بشريحة واحدة والثاني يمكن تزويده بشريحتين ويصل سعره الى 750 دولارا كحد أقصى.
  • كما نشرت الشركة عينها خبراً عن إمكانية طرح هواتف جديدة من طراز ايفون X، بشاشة بقياس 6.5 بوصة من نوع OLED الاكثر تطوراً ويمكن تزويده بشريحتي هاتف وهو الامر الذي طالب به المستخدمون كثيراً

توقعات المبيعات: هذا وتوقعت شركة KGI أن تبلغ نسبة مبيعات ابل من هذه الهواتف بين 100 و120 مليون نسخة حتى نهاية عام 2018.

تجدر الاشارة الى أن هذه الاخبار تبقى ضمن اطار الشائعات ولا يمكن تأكيدها، كما أنه ظهرت في الاونة الاخيرة مجموعة تسريبات عن نية شركة سامسونج الكورية المنافسة لابل اطلاق هاتف سامسونج جالكسي اس 10 قريباً في الاسواق العالمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية