بعد طول انتظار الكشف رسمياً عن سيارة مرسيدس الجديدة... قمة الفخامة!

سيارة رائعة

سيارة رائعة

بعد طول انتظار كشفت مصنعة السيارات الالمانية مرسيدس عن سيارتها الجديدة مرسيدس اي كلاس 2019 الجيل الجديد.

حصلت هذه السيارة موديل عام 2019 على عدة تغيرات عن النسخ السابقة على مستوى التصميمين الداخلي والخارجي وقوة المحرك ما جعلها تثير اعجاب كل من يراها.إليكم اهم مميزات هذه المركبة الرائعة.

ias

التصميم الخارجي لسيارة مرسيدس اي كلاس 2019

حظيت A class 2019 على شبك امامي سداسي يحتوي على قضبان معدنية بتصميم مغزلي يتوسطه شعار الشركة المصنعة اضاقة الى شكل مصابيح مميز للغاية حيث توفرت بمصابيح مستطيلة حادة الطرف مسحوبة الى طرفي السيارة وتعمل بتقنية LED. التغير الاكبر في الواجهة الامامية تمثل بالغاء مصابيح الضباب.

التصميم الداخلي لسيارة مرسيدس اي كلاس 2019

داخلية السيارة حصلت على تغيرات كبيرة جداً زادت من نسبة فخامتها. بالاضافة الى الفرش الجلدي الفاخر توفرت حجرة السيارة بشاشة ملاحة مزدوجة تعمل باللمس ذات حجم كبير، وحصلت سيارة مرسيدس الجديدة على نظام ذكاء متطور جداً حيث يمكنها التواصل مع السيارات الاخرى كما أنه بامكان صاحب السيارة تتبعها عبر الهاتف الذكي.

محرك سيارة مرسيدس اي كلاس 2019

تتوفر السيارة بثلاثة نسخ من المحرك

  • محرك A 200 1.4 لتر 4 سلندر بقوة 160 حصان و250 نيوتن متر من عزم الدوران
  • محرك A 250 2 لتر 4 سلندر بقوة 221 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران
  • محرك 180d ديزل 1.5 لتر 4 سلندر بقوة 114 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران

السعر

سيبدأ سعر السيارة من حوالي 30 ألف دولار امريكي ما يعادل حوالي 112 ألف ريال سعودي، هذا ومن المنتظر طرح السيارة في الاسواق ايتداءً من الشهر القادم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية