مواصفات سيارة كاديلاك cts 2017... قمة الفخامة!

سيارة فخمة جداً

سيارة فخمة جداً

حينما نسمع بسيارة كاديلاك فوراً سيخطر الى الاذهان شكل السيارة الامريكية الفخمة.

  • التصميم الخارجي لسيارة كاديلاك cts 2017
  • التصميم الداخلي لسيارة كاديلاك 2017 cts
  • محرك سيارة كاديلاك cts 2017

ساهم هذا الرقي الكبير لهذه السيارة باعتمادها من قبل عدد كبير من الشخصيات المهمة حول العالم و تعد سيارة كاديلاك cts 2017 واحدة من بين أفضل السيارات المنتجة من قبل الشركة الامريكية وسوف نقوم بعرض أهم مواصفاتها.

ias

المواصفات الخارجية لسيارة كاديلاك Cts 2017

تعتبر هذه السيارة واحدة من أفضل السيارات السيدان الفاخرة المتوسطة الحجم. حصلت CTS 2017 على العديد من التعديلات والتي برزت من خلال التغيرات الخارجية المتمثلة بالشبك الامامي المستوحة من سيارة CT6، وزودت هذه السيارة بمصابيح امامية بتقنية LED بتصميم جديد كلياً منحها طابع شرس وقوي مقارنة بالنسخة الماضية.

لم تقتصر تغييرات CTS 2017 على التصميم الامامي، بل تعدتها للتصميم الخلفي حيث حصلت على ممتص للصدمات كبير الحجم، وعادم هواء شبيه بتصميم السيارات الامريكية القديمة، كما حصلت على مصابيح خلفية بتقنية LED.

التصميم الداخلي لسيارة كاديلاك Cts 2017

من الداخل حصلت السيارة على نظام CUE المحدث للمعلومات والترفيه والذي يمكنه الاتصال بـ"آبل كار بلاي" و "أندرويد أوتو"، إضافة الى المقاعد المصنوعة من الجلد الخالص والكونسول الامامي العريض الذي اعتدنا عليه في السيارات الامريكية وحصلت السيارة على كاميرا تمنح السائق رؤية واضحة جداً من خلال الشاشة الوسطية الكبيرة.

محرك سيارة كاديلاك 2017

توفرت سيارة CTS 2017 بأكثر من نسخة للمحرك:

  • الاول رباعي 2 لتر توربيني، بقوة 268 حصان و400 نيوتن متر من عزم الدوران
  • الثاني V6 3.6 لتر، بقوة 335 حصان و386 نيوتن متر من عزم الدوران
  • الثالث V6 3.6 لتر تيربو، بقوة 420 حصان و583 نيوتن متر من عزم الدوران

اقرأ ايضاً: مواصفات كاديلاك اسكالاد 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية