"Connected Modular 45" ساعة ذكية فاخرة ومتطورة من TAG Heuer

مواصفات ساعة Connected Modular 45 من تاج هيور

اليوم تزيح شركة صناعة الساعات الفاخرة TAG Heuer الستار عن الجيل الثاني من الساعات الذكية، مع شركائها Intel و Google استكمالاً لحملة الإعلانات التي تجرى في سويسرا وكاليفورنيا.

ias

تم تصميم ساعة TAG Heuer Connected Modular 45 بالعراقة السويسرية الخالصة في صناعة الساعات. فهي ساعة فاخرة استفادت مما يزيد عن 150 عاما من الخبرة السويسرية، هذا فضلا عن الذوق الرفيع والتراث العريق لشركة TAG Heuer، وهي أحد صانعي الساعات السويسرية.

أرقى ماركات الساعات: صنع في سويسرا

ومثل الكرونوغرافات الميكانيكية الشهيرة للماركة تم تصميم الساعة Connected Modular 45 وتطويرها وتجميعها في مصنع TAG Heuer، في لا شو دو فون في سويسرا، بنفس الروح ونفس المعايير الفائقة كمنتج فاخر بجودة الصناعة السويسرية، نفس التقنيات ونفس التشطيب الدقيق ونفس العناية بأدق التفاصيل ونفس المعايير الفائقة. 

المفهوم الأصيل للبنية التركيبية

قبل كل شيء الساعة الذكية هي الطراز Carrera وهي جزء من المجموعة الشهيرة TAG Heuer.وتصميم TAG Heuer Connected Modular 45 هو في الأساس تصميم لساعة عريقة، حيث إن عرواتها والسوار وجسم الساعة والوحدة المركزية فيها عبارة عن عناصر قابلة للتبديل.

مصنوعة من التيتانيوم درجة 5 الحريري الملمس أو المصقول، أو مطلية بالذهب الوردي 5N عيار 18، أو من السيراميك الأسود المطعم أو غير المطعم بأحجار الألماس: بعد اختيار ساعة من ضمن 56 طراز مختلف، كلها متاحة فور الإعلان عن طرح المنتج في السوق، يمكنك تخصيص شكلها الخارجي بالكامل.

هذا التخصيص سوف يتيح لك تشكيلات متعددة من الخامات والألوان. بالنسبة للسوار وحده بإمكانك أن تختار ما لا يقل عن 18 نوع متاح، منها المصنوع من المطاط أو الجلد الطبيعي أو المصنوع من جلد الأنثراسيت الرمادي أو التيتانيوم أو السيراميك.

ذكية وجميلة

الساعة TAG Heuer Connected Modular 45 تجعلك تعيش حياتك بشكل أسهل، وذلك بفضل التعاون الهندسي مع شركة "Intel". هذه الساعة عملية بشكل غير معقول، فنظام GPS يتيح لك متابعة رحلاتك ونشاطك الرياضي من دون أن تحتاج لهاتفك.

كل هذه الوسائل التكنولوجية الرائعة يمكنك أن تأخذها معك إلى الماء، بفضل مقاومة الساعة للماء حتى عمق 50 متر، وبالتالي يمكنك السباحة والجري والاستكشاف وممارسة طقوس حياتك بالكامل برفقة الساعة. TAG Heuer Connected Modular 45 تجعل حياتك اليومية أسهل وتوفر عليك الوقت، حيث يمكنك إجراء عمليات الدفع بدون اتصال باستخدام شريحة NFC المدمجة بها وتطبيق Android PayTM .

وأخيرًا فإن شاشة الساعة تستخدم تقنية OLED التي تتيح وضوحًا فائقًا وألوانًا رائعة ومستوى تباين فائق بتأثير مذهل على مينا الساعة المتطورة للغاية.

يمتد مفهوم البنية التركيبية للساعة إلى برمجياتها مع إمكانية تخصيص المينا. لقد طورت الماركة 30 قرص مينا للساعة، وكلها يحمل هوية TAG Heuer، وبعضها مستوحى من الساعات التاريخية مثل مينا الباندا الشهير، الذي يذكرنا بتراث الماركة الرائع.

هناك المينا البيضاء والسوداء ومينا باللون الرمادي الفاتح والرمادي أنثراسيت والبني الشيكولاتة والأزرق البحري والمينا الذهبية والمينا ذات اللمسات النهائية المستوحاة من أشعة الشمس، والمينا الهيكلية، المينا ذات الثلاثة عقارب وتوقيت جرينتش GMT، والكرونوغراف المزود بعداد واحد أو اثنين أو ثلاثة، إضافة إلى نافذة للتاريخ واليوم، كل أقراص المينا هذه يمكن تبديلها بمسحة واحدة بأصبعك على الساعة.

إصنع مينا ساعتك الخاصة… وكأنك الشركة الصانعة

يتيح مهايئ تشكيل المينا TAG Heuer Studio للعملاء فرصة صناعة مينا ساعتهم وكأنهم الشركة الصانعة. في لمحة بصر يمكنك اختيار المينا القياسية بوظائفها، وتخصيص جميع الألوان ومظهر المعادن.

تخصيص العدادات التفاعلية

بفضل العدادات التفاعلية يمكن للعملاء اختيار ثلاثة من التطبيقات المفضلة لديهم لإظهارها على مينا الساعة: عدد الخطوات، عدد السعرات الحرارية المحروقة، سعر صرف الدولار والوقت المتاح قبل الاجتماع التالي … هذا بعض من الخيارات المتعددة التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لاهتماماتك.

وقد تم تصميم تطبيق Companion ليساعدك على بدء استخدام ساعتك الجديدة ولجعل عملية استخدامها بالكامل سهلة ورائعة. وللاستفادة من جميع الخيارات المتاحة بهذه الساعات، يمكن لمستخدمي نظام Android تحميل تطبيق TAG Heuer Connected الجديد لاستعراض أقراص المينا المختلفة المتاحة، والاستفادة من موديول TAG Heuer Studio على شاشة أكبر.

يمكنك أيضًا ضبط شاشة ساعتك لعرض واحدة من صورك الخاصة باستخدام هذا التطبيق.

خلاصة القول

تعاونت TAG Heuer بشكل وثيق مع شركة Intel و Google لتصميم ساعة فاخرة تجمع بين إمكانية الاتصال بأجهزة أخرى والتكنولوجيا الذكية مع الخبرة السويسرية في صناعة الساعات. يتم تشغيل الساعة بواسطة معالج Intel® Atom™‎ من الفئة Z34XX وتعمل بنظام Android WearTM 2.0. 

تعاونت TAG Heuer مع شركة Intel في هندسة التكنولوجيا الذكية التي تقف وراء الأداء الفائق لهذه الساعة، وتطوير الكثير من خيارات الاتصال التي تشمل تقنية بلوتوث والإنترنت Wi-Fi ونظام GPS ووظيفة NFC.

إضافة إلى ذاكرة 4 جيجابايت وبطارية ليثيوم من أحدث جيل تعمل طوال اليوم تم تجهيز الساعة TAG Heuer Connected بميكروفون صغير مقاوم للماء يتيح لمرتدي الساعة التواصل عن طريق تطبيق Google Assistant، وشاشة لمسية من الكريستال صفير يمكن استخدامها إلى جانب تاج الضبط الموجود عند موضع الساعة 3.

ماذا إذا كان الهاتف مغلق؟ لا توجد مشكلة: سوف تستمر الساعة في عملها الإلكتروني وعرض وتبادل المعلومات لأنها مزودة باتصال Wi-Fi .

الضمانات والأسعار

تتمتع الوحدات الذكية والوحدات الميكانيكية بضمان لمدة عامان. هذه المدة، الأطول من مدة أي ضمان مقدم على منتج من هذا النوع، تتفق مع أعلى معايير الضمان التي توفرها شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة TAG Heuer لجميع ساعاتها.

يبدأ سعر ساعة Connected Modular 45 من تاغ هيور بـ 1650 دولار أمريكي من دون ضريبة القيمة المضافة (6188 ريال سعودي).

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية