هذه هي أبرز مواصفات "تويوتا لاندكروزر" 2018

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2018

تعتبر سيارات التويوتا من الأبرز في العالم خصوصاً وأنها عملية وجميلة في الوقت نفسه وهذا أمر يدفع بالكثيرين إلى شرائها.

ومن أبرز سيارات هذه الصانع الياباني تلك التي تحمل اسم لاندكروزر والتي من الطبيعي أن يستمر تصنيعها لمدة طويلة، لذلك وإذا كنت تحب هذه السيارة لا بد أن تطلع على مواصفات نسخة 2018.

ias

الناحية الخارجية

هذه السيارة الرائعة لم تحصل ناحيتها الخارجية على الكثير من التعديلات نسبة لنسخة العام الماضي، إلا أنك وإذا تمعنت بها سوف تلاحظ ظهور تغير في تصميم الخط الجانبي وتحديداً في ذلك التي يتواجد في اسفل الابواب، هذا فضلاً عن أن المرايا الجانبية باتت تغلق اوتوماتيكياً عندما يعمد السائق إلى قفل السيارة.

الناحية الداخلية

إذا كنت ستشتري النسخة الخليجية من لاندكروزر 2018 يجب أن تحمل تطبيقي My Drive UAE و My Drive Plus. هذان التطبيقات مهمان جداً فهما يسمحان لك بالتزود بالكثير من المعلومات التي تخص مركبتك إضافة إلى مزايا أكثر من رائعة أبرزها إمكانية تشغيل السيارة وإطفاؤها أينما كان السائق على شرط أن يتوفر إنترنت على جواله.

ومن التغييرات المهمة التي ظهرت في السيارة، شاشة قياس 10.1 إنش ليست مضافة من قبل الوكلاء. هذه الشاشة الرائعة بإمكانها أن تدعم برامج عدة هذا فضلاً عن ظهور شاشات للمقاعد الخلفية.

المحرك والسعر

  • الأول من ست اسطوانات بسعة 4.0 ليتر يولد قوة 271 حصان وعزم دوران بقدرة 385 نيوتن ميتر يرافقه ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات أو يدوي من 5 سرعات.
  • الثاني ديزل من ثماني اسطوانات بسعة 4.5 ليتر يولد قوة 232 حصان وعزم دوران بقدرة 615 نيوتن ميتر يرافقه ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  • الثالث من ثماني اسطوانات بسعة 4.6 ليتر يولد قوة 304 حصان وعزم دوران بقدرة 439 نيوتن ميتر يرافقه ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.
  • الرابع من ثماني اسطوانات بسعة 5.7 ليتر يولد قوة 362 حصان وعزم دوران بقدرة 530 نيوتن ميتر يرافقه ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.
  • يبدأ سعر تويوتا لاندكروزر 2018 بـ 200000 ريال سعودي

إقرأ أيضاً: أبرز مواصفات "تويوتا كورولا" 2018

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية