تصاميم ملابس سبورت ضرورية لإطلالة رياضية متميّزة في الجيم

ملابس سبورت رجالية 2016

يقال ان ممارسة التمارين الرياضية خاصّةً بعد دوام العمل المتعب والشاقّ يساعد على تنقية الروح من الضغط النفسي والإجهاد والتوترّ.

ias

ولكن ماذا لو كانت أزياؤك ايضاً مناسبة لهذا الجوّ؟ ينصحك خبراء الأزياء ان تختار الملابس الرياضية بعناية تامّة. فلا شيء يمنعك ان تكون جذّاباً ايضاً في صالة الرياضة في الجيم او حتى عند ممارسة رياضة المشي في الحديقة.

اليوم، جمعنا لكم أجدد الموديلات والتصاميم لتتألّق بها بين جميع زملائك الرياضيين وتكون الأجمل والأكثرجاذبية مع عضلاتك المنحوتة وجسمك المشدود. هذا الصيف، أهمّ الماركات العالمية قدّمت لك عزيزي الرّجل، السراويل والجاكيتات التي يجب ان تحصل عليها في دولابك.

بدايةً، لا بدّ لك ان تحصل على الجاكيت القطني الرياضي لترتديه ما ان تنتهي من التمارين. هذا الجاكيت يمكن ايضاً ان تستبدله بالتيشرت العادي وتتألّق به مع سروالك الضيق. هذا الصيف، حاول ان تختار اللون الأبيض او الرمادي.

قد يتردّد بعض الشباب في ارتداء السراويل القطنية الضيقة لأنها مستوحاة بعض الشيء من موضة الفتيات. هذا الكلام خاطئ ولا علاقة له ابداً بكلّ من يحبّ الموضة. اعتمد لويارتك للنادي الرياضي هذا النوع من السراويل المنقوشة او المطبعة لإطلالة مميّزة وفريدة جدّاً.

أما أغلبية الشباب يفضّلون دائماً ارتداء الشورت القصير، ذلك لإنه يمنحهم سهولة كثيرة في التحرّك خاصّة عند رفع الأثقال او حتى عند ممارسة الركض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية