كيف أتت مواصفات نسخ "هوندا سيتي" 2017؟

مزايا هوندا سيتي 2017

تكثر السيارات الاقتصادية في العالم خصوصاً وأن غالبية الناس باتوا يبحثون عن المركبات التي لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود. وتعتبر الهوندا سيتي أبرز هذه السيارات وقد حصلت نسخة 2017 على الكثير من الأمور المميزة.

ias

فإذا نظرت إلى الناحية الخارجية من المركبة سوف تلاحظ بأنها تمتعت بمظهر أنيق وشرس في الوقت نفسه خصوصاً مع الشبك الأمامي الذي تناسق مع المصابيح. أما الداخل، فبات مريحاُ جداً كما أن صندوق الأمتعة لم يعد صغيراً لا بل أصبح يتسع للكثير من الأغراض.

أبرز مواصفات نسخة DX

جنوط قياس 15 إنش، صادم أمامي وخلفي بلون السيارة، مرايا كهربائية، نوافذ كهربائية، ميزة الدخول إلى السيارة من دون مفتاح، مثبت للسرعة، أربع سماعات، منفذ USB، بلوتوث، مكيف يدوي، نظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات.

أبرز مواصفات نسخة LX

أزرار تحكم على عجلة القيادة، شبك أمامي من الكروم، فتحات مكيف خلفية، هوائي على شكل زعنفة، شاشة لمس قياس 7 إنش متعددة الوظائف.

أبرز مواصفات نسخة EX

جنوط ألومينيوم قياس 16 إنش، حساسات تساعد على الركن، مقاعد خلفية قابلة للطي، مكيف أوتوماتيكي، مبدل سرعات على عجلة القيادة، إشارات إلتفاف من نوع ليد LED على المرايا، كشافات ضباب.

زودت الهوندا سيتي 2017 التي يبدأ سعرها بـ 53000 ريال سعودي بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.5 ليتر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران يصل إلى 145 نيوتن ميتر.

إقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار "هوندا سيفيك" 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية