أطل المؤسس فأجهش الملك..مواقف كثيرة هزمت فيها دموع الملك سلمان كل البروتوكولات!

الملك سلمان عند تم تجسيد شخصية المؤسس

الملك سلمان عند تم تجسيد شخصية المؤسس

لم تكن دموع الرجل في يوم من الايام دليل نقص أو ضعف فليس من الضروري أن تكون القسوة والقلب المتحجر من سمات الرجل بل يمكن أن تشكل الرهفة والعطف أهم صفاته.

لا يوجد شخص في العالم لم يبكِ لتأثره بأمر معين أو لفقدانه أحد الاشخاص المقربين لقلبه.

ias

هذا ما حصل مع خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء مشاهدته لمشهد تمثيلي عن الملك المؤسس خلال افتتاح مهرجان الجنادرية 32 الأربعاء حيث لم يستطع الملك سلمان حبس دموعه أمام هذه اللقطة ما دفعنا الى استذكار حالات عديدة تفوقت فيها دموع الملك على كل البروتوكولات.

بكاء الملك سلمان أثناء عرض مشهد عن الملك المؤسس

https://www.youtube.com/watch?v=ZHjuLviKHnk

جيشت اللوحة التمثيلية التي جسدها الممثل عبد الله الاحمري مشاعر خادم الحرمين الشريفين الذي لم يستطع حبس دموعه أثناء مشاهدته اللقطة التي تظهر أبيه وهو يرتدي عقاله المقصب الشهير.

بكاء الملك وهو يتحدث عن والده في عام 2008

أثناء القائه لاحدى الخطابات في إحدى المناسبات خلال شهر ديسمبر 2008، وعندما كان الملك وقتها أميرًا لمنطقة الرياض بكى وهو يتحدث عن والده الملك المؤسس.

بكاء الملك أثناء سماعه لقصيدة في عام 2016

https://www.youtube.com/watch?v=dePBVtuqy-E

لم يستطع خادم الحرمين الشريفين حبس دموعه، وهو يستمع إلى قصيدة مؤثرة للشاعر مشعل بن محماس الحارثي التي ألقاها أمامه في حفل افتتاح مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة في عام 2016.

بكاء الملك عند توديعه لجنازة اخيه

لا شك أن دموع الملك التي انهمرت خلال ادائه للصلاة على جثمان اخيه الامير مشعل بن عبدالعزيز هي من اصدق لحظات التعبير عن الحزن ورقة قلب خادم الحرمين الشرفين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية