شبهه بشخصية "مرجان أحمد مرجان"! مدرب مصري يهاجم "آل الشيخ" بتصريحات نارية

كلام غير مقبول على الاطلاق

كلام غير مقبول على الاطلاق

استطاع نادي بيراميدز المصري المملوك من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي ال الشيخ، العودة الى سكة الانتصارات في بطولة الدوري المصري وذلك بعد فوزه على غريمه نادي المقاولون العرب بنتيجة 1-0.

هذه النتيجة لم تعجب المدير الفني لنادي المقاولون علاء نبيل، الذي خرج بتصريحات عقب المباراة اقل ما يقال عنها أنها نارية، هاجم من خلالها الاتحاد المصري لكرة القدم والمستشار تركي ال الشيخ. كلام نبيل أتى في سياق تصريحات أدلى بها لقناة "أون سبورت"، قال فيها: "خلاص عليه العوض، دوري مرجان أحمد مرجان"، ثم كررها مرة أخرى.

ias

ومرجان أحمد مرجان هو شخصية جسدها الفنان المصري عادل أمام في فيلم من انتاج عام 2007، ولعب به دور رجل أعمال ثري جداً يستطيع من خلال أمواله شراء كل شيئ وتحقيق نجاحات من خلال الرشاوة. وفسر الكثيرون تصريحات العوض هذه بانها رسالة مبطنة الى تركي ال الشيخ.

https://www.youtube.com/watch?v=6Ts9SeUnPfE

كما أضاف مدرب المقاولون العرب: "هناك شيء تم زرعه في لاعبي مصر تجاه هذا النادي (بيراميدز)، لكن سيكون لدي حديث أخر مع لاعبي فريقي، وأعرف أنهم شعروا بأن لا حول لهم ولا قوة قبل اللقاء". "منذ فترة نتعرض للتلطيش في مصر، نحن مصريون لدينا كرامة، ماذا يحدث؟ ثم يخرج عصام عبد الفتاح ليقول نريد لتجربة (بيراميدز) أن تنجح".

وأردف: "اتحاد الكرة قال أن الحكام الأجانب وصلوا القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم ثم اتجهوا للملعب، هل يعقل مثل هذا الكلام؟ ما هذه اللياقة التي يتمتعون بها؟، وكيف صدر قرار استقدام حكام أجانب في 12 ساعة فقط؟".

هذه التصريحات استدعت رداً من قبل آل الشيخ الذي الذي قال من خلال منشور له على صفحته الخاصة في موقع فيس بوك: "إن هناك جهات فى مصر لا ترضى تجاوز المدير الفني للمقاولون فى حقي. اذا كان مدرب المقاولون العرب غلط عليا … في جهات في مصر مترضاش الغلط ولها القدره على تربيته ."

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية