آخر تحديث لنظام iOS... حلٌ لمشكلة وظهور لأخرى مزعجة جداً!

ما هي المشكلة التي ظهرت في اخر تحديث لنظام iOS

لمواكبة التطور التكنولوجي باستمرار تقوم شركة أبل دائماً بتقديم تحديثات جديدة لنظام iOS خصوصاً بعد أن أصبحت المنافسة محتدمة بين كل شركات الجوالات.

واليوم ظهر آخر تحديث لنظام iOS منذ حوالى الاسبوعين حمل إسم 10.3.2، وقد أشارت الشركة الأمريكية إلى أن هذا التحديث الجديد سوف يساعد المستخدم على التخلص من بعض المشكلات لعل أبرزها الضعف في التقاط شبكة الواي فاي إلى جانب تحسين أداء البطارية.

ias

لكن هذا التحديث لم يتلاءم مع بعض جوالات أيفون حيث أن نظام iOS 10.3.2 كان المسبب الأول في استنزاف البطارية وبشكل دراماتيكي ما دفع بالكثير من الذين عانوا من المشكلة المذكورة إلى كتابة شكواهم على المنتدى الرسمي لشركة أبل.

هذه المشكلة لم تظهر للمرة الاولى، فقد عانى الكثير من الذين يستخدمون جوالات أيفون من استنزاف للبطارية عندما يقدمون على استحداث النظام على عكس فئة أخرى لم تشتكِ أبداً من المشكلة المذكورة.

إن تحديث نظام iOS يجب أن يخلو من أي عيب لاسيما وأن أبل في كل مرة تقدم على تحديث النظام القديم تظهر مشكلة استهلاك البطارية على الرغم من أن بعض العيوب تكون قد تمت معالجتها.

متى لاحظت بأن بطارية جوال أيفون الخاص بك أصبحت تُستنزف بشكل سريع، تأكد أولاً من أنك قد قمت بتحديث النظام قبل أن تقدم على تغيير البطارية.

إقرأ أيضاً: أسباب عدم شحن بطارية الأيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية