كيف تعرف ساعات رادو التقليد؟

كيف تعرف ساعات رادو تقليد

البعض يفضّل شراء الساعات الأصلية ولا يرغب باستعمال الساعات المقلدة لأنها تختلف بجودتها عن النماذج الأصلية.

للتمييز بين النماذج الأصلية والأخرى التقليد، هناك العديد من الطرق والخطوات التي تساعدك، ولكن ذلك يختلف من علامة تجارية الى أخرى.

ias

بالنسبة الى ساعات رادو، تعرف الى هذه الطريقة البسيطة للتمييز، وهي تكون من خلال البحث في الانترنت على الإشارات الموجودة على العلبة وعلى الساعة.

اليك هذه الإشارات التي تساعدك للتمييز:

  • تحقق من وجود طلاء الذهب الأبيض أو الذهبي على الجزء الخلفي من الساعة. إن ساعات رادو الأصلية لا تحتوي على أي طلاء من الذهب.

  • عليك دراسة الكلمات على وجه الساعة. إن ساعات رادو الوهمية تكتب "صنع سويسري" أو "حركة سويسرية" عند نقطة الساعة 06:00، في حين أن ساعات رادو الحقيقية تكتب فقط كلمة "سويسرية" مع ثلاثة أرقام عربية التي تمثل رقم النموذج.

  • عليك اختبار قفل الساعة. إذا كانت ساعة رادو أصلية، سوف تتمكن من إغلاق الساعة بكل سلاسة ومن دون عرقلة.

  • عليك تعداد عدد الأرقام التي نقشت على الجزء الخلفي من الساعة، وهو الرقم التسلسلي للساعة. الساعات الوهمية تكتب رقما من 13 حرفا، في حين أن الساعات الأصلية من رادو تعتمد على ثمانية أرقام.

  • ضع الساعة في منطقة مظلمة وراقب توهج الاتصال الهاتفي. ساعات رادو الوهمية لا تضيئ بشكل جيد، أما الساعات الأصلية فتكون شديدة التوهج في الظلام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية