كيفية اخفاء استلام الرسائل في الواتس اب

الغاء استلام رسائل واتس اب

الغاء استلام رسائل واتس اب

يعتبر تطبيق واتس اب، برنامج الرسائل النصية الاكثر استخداما حول العالم. حيث وصل مستخدمو هذا التطبيق الى أكثر من مليار ونصف المستخدم حول العالم أجمع.

ويتميز البرنامج الاخضر بكثرة الميزات التي يوفرها ويمنحها الى مستخدميه، لكن هذه الميزات قد تكون غير كافية بالنسبة للبعض حيث يلجأ عدد من المستخدمين الى تحميل الواتس اب بلاس، او الواتس اب الازرق الذي يمنحهم ميزات كثيرة بينها ميزة اخفاء استلام الرسائل في الواتس.

ias

ويمكن للمستخدم الذي قام بتحميل واتس اب أن يستفيد من هذه المسألة لكن هذا النوع من التطبيقات ليس آمناً ولا يمكن أن يتم تحميله على جميع الهواتف، خاصة هواتف ايفون التي تحتاج الى جيلبريك لتحميله، وهو الذي يعتبر غير أمناً.

ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها اذا كنت اخفاء استلام الرسائل في الواتس اب بينها مسألة ازالة اللون الازرق من المحادثات، والتي لا تتيح للمرسل معرفة اذا ما قمت بفتح الرسالة ويمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال

  • الدخول الى الضبط
  • الحساب account
  • الخصوصية privacy
  • ثم انزل الى الاسفل
  • اضغط على زر قراءة الرسائل read receipts

أو يمكنك ترك هذه الميزة متوفرة وفتح الرسائل بعض الغاء الاتصال بالانترنت، أو تفعيل حالة الطيران وعندها عليك تفعيل هذه الأمور ثم الدخول الى الرسائل وقراءتها ثم عليك الغاء الطيران واعادة الانترنت الى هاتفك للرد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية