لبشرة بيضاء ناصعة... اليك هذه الكريمات!

كريمات تبييض البشرة للرجال

تماما مثل النساء، بعض الرجال يحبون قضاء دقائق وساعات أمام المرآة للاهتمام بمظهرهم، ولأنهم يرغبون بالتميز. كان لتبييض البشرة العامل الأساسي الذي تبحث عنه هذه الفئة الصغيرة من الرجال، وهو وسيلة تزيد من جاذبيتهم ونضارة بشرتهم. من أبرز المستحضرات التجميلية التي خصصت لهذا الغرض نذكر:

ias

لوريال مان أكسبرت

هذا الكريم يطهر ويزيل كل الشوائب والجلد الميت الذي يظهر على البشرة، يشد المسام ويزيل الرؤوس السوداء ويقوي الجلد وينقيه حتى يصبح ناصعا أبيضا ولامعا.

كريم نيوتروجينا

قد أنتجت نيوتروجينا مجموعة واسعة من المنتجات التي تستخدم من قبل الرجال والنساء. هذا الكريم كان واحد من منتجاتها الحصرية للرجال والذي يساعد على تبييض البشرة وزيادتها حيوية ونضارة، ويرطبها أيضا.

أوريفليم نورث لوسيون

هذا الكريم يجعل من بشرة الرجال أكثر اعتدالا وبياضا، وسوف يؤثر على الجلد ليصبح أكثر سلاسة وليونة بعد استخدامه. إنه يمنع جفاف البشرة ويزيل كل الشوائب البشعة التي تتسبب بلون عابق.

فازلين للتبييض

سوف تعتاد على شراء هذا المنتج الفعال إذا استخدمته لمرة، فهو رائع المفعول يبيض الوجه ويقلل من البقع السوداء التي تتغلب على البشرة. فضلا عن أنه يرطبها ويزيدها إشراقا ولمعانا.

كريم أولاي وايت

منأفضل الكريمات المخصصة للرجال، دورها معروف في تفتيح البشرة حتى يصبح الرجل واثقا من جماله أكثر. كما يخفف هذا الكريم من مسام البشرة حتى تبدو ناعمة إن نظرت اليها أو إذا لمستها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية