من كارتير ساعات بمواصفات بارعة وأشكال فاخرة للرجال!

كارتير ساعات

قد تضيع عندما تذهب إلى مراكز التسوق لتشتري ساعة اليد ولتعمل على تجديد الساعة القديمة التي لم تعد لائقة بمقامك.

ساعات اليد كثيرة وأشكالها عدة وفاخرة، والماركات التي تقدم الساعات متنوعة. تعتبر كارتير الرائدة في مجال الساعات، وهي المحل التجاري المناسب لتشتري الساعة الجديدة واستبدال القديمة بنموذج أحلى. من أروع الساعات المتميّزة والمعروفة بانتشارها الكبير:

ias

Caliber de Cartier

من أجدد السّاعات من كارتير للرجل العصري الذي يملك كل عناصر الجاذبية. هي عنوان الشياكة والشخصية الممتعة والفريدة بجرأتها وقوّتها وعنفوانها. الساعة راقية بشكلها، ومن يضعها على المعصم سيشعر بالثقة. الحزام من القماش الناعم ليكون ملمسها ناعماً.

Cartier Ballon Bleu Flying Tourbillon

زر التحكم هو أزرق اللون وهو الإسم الذي أُطلق على الساعة. هي ساعة دائرية تتزين بالتوربيونات والحزام من الجلد الفاخر أصلي وغير قابل للخدوش. أما وجه الساعة باللون البرونزي وبالفولاذ المقاوم للصدأ.

Cartier Crash Skeleton Watch

من أغرب ساعات اليد على الإطلاق، لكن عندما تنظر إليها قد تعرف أنها ساعة تنتمي لشركة كارتير بتصميمها الشبيه بعض الشيء بساعات كارتير الأخرى. الحزام من جلد العجل الأصلي، والوجه من الفضة الفولاذي والزجاجة من كريستال الياقوت.

Cartier Tank MC

ساعة كلاسيكية رائعة بوجهها المستطيل، مناسبة للرجال والعديد منهم يقع اختيارهم على هذه الساعة المميزة. شكلها راق، وجلد الحزام أصلي وفاخر، مذهلة على اليد ومتوافرة في مختلف المحال التجارية الخاصة بكارتير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية