إليك قائمة أجمل الساعات الرجالية 2018!

قائمة اجمل الساعات الرجالية 2018

تواكب شركات الساعات العريقة التكنولوجيا العصرية التي تعمل على تطوير المنتجات وفقاً لأعلى المعايير.

الساعات السويسرية معروفة وهي الأكثر انتشاراً في العالم، ومعروفة بحركاتها وتقنياتها العالية، وبدورها البارز في تزيين سوق الساعات العالمي، ومعصم الرجل أيضاً، وإضافة الأناقة والجاذبية والشياكة.

ias

إليك قائمة أجمل الساعات الرجالية 2018 حسب موقع t3.com:

AUDEMARS PIGUET ROYAL OAK OFFSHORE DIVER CHRONOGRAPH

مثل Hubot، ساعة أوديمارس هي المفضلة بالنسبة للعديد من الرجال. هي ساعة سبورت كرونوغراف تناسب الغواصين، نابضة بالحياة، وتتميّز بسمات تصميم فريد في عالم صناعة الساعات. ساعة Royal Oak مقاومة للماء حتى عمق 300 متر، وتتميز بإطار دوار داخلي مبتكر.

BREITLING NAVITIMER COSMONAUTE

هذه الساعة المذهلة هي تكريم لـ Scot Carpenter الذي يدور حول الأرض في كبسولة Aurora 7. وكإشادة، احتفلت بريتلين بذكرى بعثة عام 1962 مع شركة Navitimer Cosmonaute – التي صُنعت من 1962 قطعة.

BREMONT JAGUAR MKIII

بريمونت هي العلامة التجارية المفضلة لـموقع T3، تم بناء هذه المجموعة من الساعات بالتعاون مع جاكوار، شكلها جميل، تتميز بحافظة فولاذية رفيعة و قرص أسود مستوحى من قرص الدوران، وبحركة Bremmont المضادة للصدمات.

CHRISTOPHER WARD TRIDENT PRO TITANIUM

تبحث العلامة التّجارية كريستوفر وارد عن جمهور أصغر سناً مع أحدث مجموعة من السّاعات الشيك، تحتوي علبة 43 مم المتينة على حركة ميكانيكية، هي ساعة رائعة من ماركة ساعات شهيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية