بالفيديو.. تعرض سيارة بوتين لحادث سير مروع ومقتل سائقه

تعرض سيارة بوتن لحادث سير مروع

تعرض سيارة بوتن لحادث سير مروع

تعتبر حوادث السير من أكثر مسببات الموت حول العالم، فهي تسرق أرواح العديد من الأشخاص، ولا تفرق بين سائقين محترفين أو مبتدئين، فماذا حصل مع السائق الشخصي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين؟

تعرضت واحدة من السيارات الرسمية للرئيس الروسي، أمس الثلاثاء لحادث تصادم مرّوع في أحد شوارع "كورتزوفسكي: في العاصمة الروسية موسكو أودى بحياة سائق الرئيس الخاص.

ias

بحسب ما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الرئيس الروسي لم يكن في السيارة لحظة الحادث، وفي التفاصيل اندفعت سيارة من نوع مرسيدس نحو سيارة مرافق الرئيس من نوع "BMW" اثناء محاولتها تجاوز الطريق فصدمت السيارة بسرعة فائقة مما أدى إلى خروجها عن الطريق وانعطافها بقوة لتستقر في الجانب الآخر من الطريق.

https://www.youtube.com/watch?v=HBKH0uXXD9k

تسبب هذا الحادث القوي بمصرع سائق الرئيس الخاص والذي يعتبر سائقه المفضل مع العلم أن وسائل الإعلام الروسية لم تكشف عن هويّته ولكنها ذكرت فقط أنه يعمل في الدوائر الرسمية منذ أكثر من 40 عاماً.

الجدير ذكره أن السيارة مسجّلة بإسم مجلس الشيوخ الروسي أو ما يعرف بالغرفة العليا للبرلمان، أمّا بالنسبة لسائق سيارة المرسيدس التي سبب بالحادث فقد قال المسعفون انه نقل إلى المستشفى وهو بحالة حرجة.

تسبب هذا الحادث بزحمة سير كبيرة بحيث استغرق إخلاء مكان الحادث عدة ساعات، أمّا السؤال الأبرز، هل كان الحادث مقصوداً وهل كان بوتين مستهدفاً، الجواب سيكون بيد المحققين الذين بدأو عملهم منذ لحطة الحادث.

إقرأ أيضاً: بالفيديو| تعرف إلى سيارات رؤساء العالم… البعض منها غريب!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية