وقعت الكارثة! فيديو لـ"آيفون 7" يكشف أبشع مشكلة فيه!

آيفون 7 وآيفون 6 إس

آيفون 7 وآيفون 6 إس

كنا نعتقد أنها تراجعت. لكن يبدو أن القرار اتخذته منذ فترة طويلة ولن تغير رأيها. ربما إنه قرار جميل وربما هو شيء. لا أحد يعلم.

كل المؤشرات كانت تدل على أن "آبل" أعادت منفذ السماعة إلى هاتفها المقبل "آيفون 7". لكن يبدو أن الأمر ليس كما اشتهى محبو "آيفون".

ias

في فيديو نشر على موقع "ويبو" الصيني ذي التسريبات الدقيقة في عالم التكنولوجيا، يظهر مقارنة بين هاتف "آيفون 6 إس" وهاتف "آيفون 7" المرجح صدوره في سبتمبر المقبل.

يظهر في شريط الفيديو "آيفون 7" (في الأعلى من الصورة) يؤكد صحة التسريبات الفائتة: كاميرا جديدة بحجم أكبر بنسبة 25%، خطوط هوائي بتصميم جديد وأيضا غياب السماعات!

في الشكل الخارجي أيضا، يبدو الهاتف شبيها إلى حد كبير بسابقه حتى أنه لا يمكن التمييز كثيرا بين الإثنين، ولو أنه في الكاميرا والسرعة والصوت أفضل.

مجلة "فوربس" تقول أنك تحتاج إلى محول سماعة للإستماع إلى الموسيقى ما يشبهما كتب سابقا عن السماعات الرقمية. أما الأبشع من ذلك فلن تكون قادرا على الإستماع إذا كنت تشحن الهاتف بحسب المصدر نفسه. إذا صح هذا الأمر فإنها مصيبة.

> ما هو الإيجابي في الهاتف؟

  • قد تكون "آبل" أزالت السماعات لأنها تريد أن تعلن رسميا أن "آيفون 7" مقاوم للغبار والماء
  • "آيفون 7" سيحمل معالج "آبل" الجديد والذي أطلق عليه إسم "A10" ما يعني أنه سيكون جهازا قويا قد يغلبأقوى هاتف في العالم حتى الآن
  • هناك تسريبات تقول أن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ستزيد من 2 جيغابايت إلى 3 جيغابايت وهذا أمر جيد إذا ما تمّ

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية