ما هي فوائد حزام شدّ البطن؟

فوائد حزام شد البطن

حزام Tummy Tuck هو جزء من نظام Tummy Tuck Miracle Slimming وهو طريقة منزلية لمدة عشر دقائق لحرق الدهون.

على الرغم من أن النظام الغذائي وممارسة الرياضة يساعدان على تسريع فقدان الوزن، فإن حزام شد البطن يزعم أنه يمنحك نتائج خيالية حتى لو تخلّيت عن الحلول السابقة والمعروفة. يتكون حزام Tummy Tuck من مادة ناعمة ومرنة تدور حول الخصر. من مزايا أو فوائد حزام شدّ البطن: 

ias
  • يستخدم الحزام للتنحيف وشد البطن.
  • الحزام يسخن القسم الأوسط من الجسم وتحديداً منطقة البطن والمنطقة المحيطة به لحرق الدهون.
  • يمكن أن يعمل الحزام بعدة طرق مختلفة. يمكنك ببساطة ارتدائه كوسيلة للضغط على معدتك وللحصول على مظهر نحيل تحت ملابسك.
  • يمكنك وضعه لمدة 10 دقائق، بالإضافة إلى النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية لحرق الدهون بسرعة رهيبة. علماً أنه ليس من الضّروري اتّباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة.

كيف يمكن استخدام حزام شد البطن؟

قم بممارسة نظام Tummy Tuck 10 دقائق مرّتين في اليوم. يتميز حزامTummy Tuck Belt ونظام التخسيس بموقع إلكتروني رسمي يقدّم صورًا من نتائج اختبارات المنتجات التي أجريت في جامعتي طب.

تظهر الإختبارات أن النظام يسخن القسم الأوسط لمدة ثلاث ساعات بعد إزالة الحزام، وحرق الدهون، ويظهر صور الموجات فوق الصوتية لسمك البطن ونسبة خفض الدهون بعد استخدام النظام باستمرار.

يمكنك استعماله بالإضافة إلى نظام اللياقة البدنية المكثف ونظام غذائي صحي، للتقليل من المواد الهلامية والحد من ظهور الدهون السّطحية القبيحة التي لا تكشف عن بنية متناسقة وملائمة ومنحوتة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية