ما هي فنادق جنيف الأجمل لإقامة فريدة وممتعة؟

فنادق جنيف الاجمل

قد ترى الجنة في جنيف، وقد ترى كل مقوّمات الجمال الطبيعي الذي لن تجده في أي من بلدان العالم مهما كان سحرها مميزاً.

عند زيارة جنيف، عليك أولا، وكخطوة أولى أساسية، حسن اختيار الفندق الذي فيه سوف تستمتع أكثر بالأجواء الرائعة والإطلالات الفريدة في مناطق السحر العديدة.  اكتشف أحلى الفنادق في جنيف لعام 2018 حسب موقع Expedia.com:

ias

Eastwest Hotel

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة جنيف، على بُعد 1 ميل (2 كم) من المكتبة In English، وساحة Bourg-de-Four.

يحتوي على مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. تتوفر خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجانًا. وتشمل المرافق الأخرى ساونا ومركزًا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعة وخدمة صف السيارات.

Hotel Edelweiss

يقع فندق Edelweiss على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بحيرة جنيف، حيث يُمكن للضيوف الإستمتاع بالقهوة على ضفاف البحيرة أو المشاركة في الأنشطة في الهواء الطلق مثل التزلج الهوائي والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار وعلى مقربة من المدينة القديمة الساحرة. يحصل نزلاء الفندق على بطاقة نقل عام مجانية.

Hotel Auteuil

يقع مبنى الأمم المتحدة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من فندق Auteuil، وتقع محطة كورنافين على بُعد دقيقتين.

قم بنزهة قصيرة إلى الضفة اليسرى من بحيرة جنيف. يمكن للضيوف ركوب العبارة إلى المدينة القديمة والإستمتاع بإطلالات خلابة على جبال الألب ونافورة Jet D’Eau الشهيرة على الطريق.

Hotel Rousseau Geneva

من أجمل الفنادق، قريب من المناطق السياحية في جنيف، وكل العوامل التي تدفع بالزبون الحجز في هذا الفندق متوفرة فيه. هو مثالي للعائلات والعرسان الجدد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية