ابحث عن عطر رجالي مميّز 2018 لتسحر الكون برائحتك!

عطر رجالي مميز 2018

لا شيء يداعب الحواس مثل رائحة الرجل التي تفوح منه، رائحة الكولونيا والنظافة والأناقة والجاذبية.

تحتوي كولونيا الرّجال على رائحة حسّية تجذب النساء. لمساعدتك في اختيار الكولونيا المثالية، قمنا بتجميع قائمة بالعطور الأكثر إغراء.

ias

توفّر القائمة دليلاً شاملاً لأهمّ الفروق الدقيقة المبهرة في كل من هذه العطور الرجالية:

Nautica Voyage Eau de Toilette Spray for Men

تأسست نوتيكا في عام 1983، وهي واحدة من العلامات التجارية العالمية الرائدة. لرجل يبحر في رحلته البطولية، يلتقط روحه المغامرة وهو يتنقل في مساعيه بالدقة والعاطفة… هذا هو المغزى من هذا العطر الرجالي الفخم الذي يرتكز على مزيج غني من طحالب الندى والعنبر الخشبي المكرر.

Creed Aventus by Creed Eau De Parfum Spray for Men

هذا المنتج مصنوع من مواد ذات جودة عالية، فمن المستحسن وضعه خلال اللقاءات الرومنسية، يتم تصنيع هذا المنتج في فرنسا وهو مصمم للرجال.

Versace Eros Eau de Toilette Spray for Men

تم بناء التركيبة من الملاحظات الحلوة والمالحة لمياه البحر ومن دفء الشمس على بشرتك. هذا هو منتج مثالي ليتعطّر الرجل وهو مصنوع من مواد ذات جودة عالية.

Jean Paul Gaultier Le Male Gift Set for Men

أطلقه بيت التصميم جان بول غوتييه في عام 1995، وهو من أفضل العطور الرجالية لعام 2018، مفعم بالحياة والحيوية، ورائع يدوم طويلاً على الملابس أو على بشرتك.

Yves Saint Laurent La Nuit De L'Homme Eau de Toilette

عطر يجذب البنات، مزيج من النضارة والنعومة والراحة مع ملاحظات من الهيل، الأرز، والكومارين. يكشف عن نضارة الذكورة المشرقة التي تجمع بين الرقي واللامبالاة لعطر عميق وغامض وحسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية