عطر بولغاري رجالي جميل وأنيق وقوي!

تعرف الى عطر بولغاري رجالي

يمكن أن تعيش من دون عطر، ويمكن ألا تعيش من دونه، هذا الأمر يرجع لك ولنسبة اهتمامك بمظهرك الخارجي.

العطر الجميل هو وسيلة لتتمكّن من إظهار الأناقة كل يوم، ووسيلة لتشعر بالنظافة الدائمة، شرط استخدامه بعد الإستحمام وبعد تبديل الملابس.

ias

من أجمل العطور الرجالية عطور بولغاري الشركة المعروفة بتقديم أحلى مزيج من المكونات لتفوح بقوّة وقدرة في كل مكان.

اكتشف هذه المجموعة الواسعة من العطور الرجالية من بولغاري لعام 2018:

BLV note pour Homme

عطر رجالي من بولغاري، يعتمد على الرائحة الخشبية ورائحة الشوكولاتة الداكنة، ويترك على البشرة رائحة ممتعة. يجذب هذا العطر النساء ويخطفهن إلى عالم آخر حيث الحب والروعة والجمال وكل شيء جميل.

Bvlgari Extreme

رائحة خشبية للرجال ظهرت في السوق عام 1999. يعتبر جاك كافالييه الشخص الأساسي وراء هذا العطر الممتاز. من الروائح للقاعدة الأساسية، اللافندر والجريب فروت والبرغموت، وفي الوسط رائحة الفلفل والجوز والخشب، فضلا عن عطور من خشب الصندل والمسك والأرز.

Bvlgari Pour Homme Soir

تفوح من هذا العطر رائحة المسك والأخشاب الرائعة، هو عطر مخصص للرجل الذي يعشق السهر. أطلقته الشركة عام 2006 وهو مكون من رائحة العنبر والشاي والبرغموت، ومثالي للإستخدام الليلي.

Aqua Pour Homme

من الطبعات المحدودة لأنه من العطور الفريدة التي عشقها الكثير من الرجال الذين استخدموها، مكونة من عطور المندرين والعنبر ومن الحبوب الصغيرة. العطر للرجال مميز للغاية وهو مصدر إلهام وسلطة وقوة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية