هكذا تسجل مكالمات الواتس أب على هاتفك!

طريقة تسجيل مكالمات الواتس اب على اندرويد

طريقة تسجيل مكالمات الواتس اب على اندرويد

تعتبر الاتصالات والمكالمات من خلال واتس اب وفيسبوك مسنجر وسكايب وغيرها، من أهم البدائل لطريقة الإتصال التقليدية، وقد باتت هذه الطرق الجديدة كثيرة الإستعمال نظراً لتكاليفها الزهيدة وتطوّرها.

اعتاد بعض الأشخاص على تسجيل مكالماتهم، بهدف الإحتفاظ بها لأسباب معينة من بينها مثلاً الإحتفاظ بمعلومات وردت في الإتصال ولكن السؤال هل يمكننا تسجيل مكالمات الوتساب؟

ias

في ما يلي ستعرض لكم طريقة مؤلفة من 6 خطوات لتسجيل مكالمات واتساب على هواتف أندرويد:

  • لتسجيل مكالماتك على واتساب، قم بتحميل تطبيق "Real Call Recorder" على هاتفك، وبإمكانك الحصول عليه من متجر "جوجل بلاي" فهذا التطبيق مسؤول عن تسجيل الإتصالات على واتساب، سكايب، تانغو، فايبر وأوفو.
  • عند الدخول الى التطبيق، ولتفعيل هذه الخاصية، قم بتفعيل تسجيل مكالمات واتساب من خلال وضع خاصية التسجيل على واتساب في حالة "ON".
  • عند الدخول إلى قائمة الإعدادات في التطبيق إختر واحدة من أنواع التسجيلات التي تريدها، هنا يفضل إختيار MP3 كونها الأفضل.
  • الآن بإمكانك إقفال التطبيق لاختيار ما إذا تم تفعيل خاصية الإتصال.
  • أدخل إلى تطبيق واتساب وقم اختبار الخاصية من خلال الطلب من أحد أن يتصل بك على واتساب، ستلاحظ بأن الإتصالات ستكون تلقائياً مسجلة على شريحة SD card في هاتفك.
  • الآن بإمكانك الدخول وسماع التسجيلات والحصول على جميع التفاصيل حول الإتصال، مثل مدى الإتصال وتاريخه وتوقيته.

إقرأ أيضاً: ماذا يخبئ واتس أب لعام 2016 من ميزات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية