طبعة جديدة من H.Moser & Cie. Venturer XL Concept في دبي

طبعة جديدة من H.Moser & Cie. Venturer XL Concept

تكريما لشراكتها الطويلة الأمد مع متاجر التجزئة الفاخرة "أحمد صديقي وأولاده"، أطلقت H.Moser & Cie. ساعة Venturer XL Concept بنسختها الجديدة.

هذا الاحتفال الكبير الذي حصل في دبي بين هاتين الشريكتين، كانت ثمرته الساعة الرائدة التي صممت خصيصا تقديرا لهذه الصداقة التي دامت وستدوم طويلا.

ias

واقتناعا منها بأن الرفاهية الحقيقية ليست بحاجة لشعارات أو رموز للتسويق، استكمل دار التصنيع الذي مقره شافهاوزن، تواصل نهج الحد الأدنى لمشروع الشركة، مع حالة الفولاذ المقاوم للصدأ، والوجه الأزرق المتماوج، بالاضافة الى الحزام الفخم.

الطبعة هي طبعة محدودة من 9 قطع. وهي من النماذج الفريدة التي اتبعت أسلوبا جديدا وهو عدم استخدام لا مؤشرات ولا شعار، داخل الوجه الدائري المتماوج والمميز. قد لا يمكن أن ترى ساعة بهذه النعومة وبالفرادة بالأسلوب والشكل وبمفهومها المميز الذي يناسب الرجل العصري الناعم الذي لا يحب التفاصيل الدقيقة في ساعة اليد.

يدل هذا المنتج على الرفاهية الحقيقية بالفعل، وهو ما يميز العلامة التجارية التي استغنت عن شعارها عندما ابتكرت هذه الساعة. فضلا عن أن هذا التصميم مستوحى من ساعات الجيب العتيقة التي عززت مفهوم الجمال والدقة.

يبلغ قطرها 43 مم، ويضاف اليها بلورة الياقوت المنحنية، لمنح الساعة البراعة المميزة، ولتسليط الضوء على شكلها الفاخر والمميز المناسب داخل شركة محمد عبد المجيد صديقي.

إنه أسلوب جديد في عالم ساعات اليد الرجالية الذي يبهر الناس بجماله الفائق، ويمنح كل شخص يضع هذه الساعة على معصمه الفرادة والتميز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية