ساعة بولغاري الذكية ابتكار يواكب التطور!

صور ساعة بولغاري الذكية

ها هي ماركة بولغاري تعاود مجددا مهارتها في ابتكار نموذج مميز، يدخل في عالم الساعات الذكية ومعروف باسم "دياغونو ماغنزيوم" Diagono Magnesium. على الرغم من أن هذه الساعة لا تتخذ شكل الساعات الذكية التي أنتجتها الماركات الأخرى، إلا انها الساعة الأنيقة ذات الحركة الأوتوماتيكية والذكية بالمضمون والمواصفات.

ias

إن هذه الساعة ذكية بسبب العديد من المواصفات المبتكرة لتناسب هذا العصر ولتواكب التطور المستمر والدائم. فهي بفضل الحركة الميكانيكية تحتوي على جزء الكتروني محمي ليتناسب مع حركة الاتصال القريب بالهاتف وغيره من الأجهزة المناسبة.

دياغونو ماغنزيوم ساعة جميلة، مكونة من الماغنزيوم والسيراميك، إنها من الساعات القادرة على تخزين المعلومات الشخصية بكل ما له علاقة بكلمات السر والحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان من خلال الاتصال المباشر مع الهاتف الذكي.

كما عرفت هذه الساعة بقدرتها على فتح الأبواب والأقفال، فضلا عن أنها تقوم بتفعيل أنظمة الإنذار للمنزل أو حتى للسيارة، كما تلعب دور جواز السفر… إنها المواصفات التي لطالما انتظرها عشاق الساعات الفخمة المتطورة لتساعدهم في تلبية رغباتهم ولتسهيل كل الأمور الحياتية.

إذا دققت في مضمون هذه الساعة، وفي الابتكارات التي تقدمها، قد تجدها القطعة الثمينة المناسبة التي تمنحك شكل الساعة الكلاسيكية العادية، ومضمون الساعة الذكية، فهي تجمع ساعتين في ابتكار واحد لتكون من أروع وأحسن الساعات التي حققت حلم كل شخص منا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية