بالصور أروع الساعات الفخمة من شاريول للرجال!

صور ساعات شاريول الرجالية

للرجل الأنيق الأساس في إظهار الجمال من ادق التفاصيل حتى أقصاها، لذلك فالجمال لا يخلق معك، إنما هو ابتكارك الذي يساعده على البروز أكثر فأكثر. والأناقة هي السحر الذي يجذب اليك الأنظار، والسحر الذي يجعل منكالنموذج المميزالذي يمتثل به كل رجال الكون.

ias

شاريول هيالساعة التي تؤمن لك كل مكونات الجمال وأسراره، هي الساعة الجذابة التي تظهر بملامح البراءة والقوة معا، تألق بها وزين معصمك بأروع التصاميم المبتكرةمن هذه الماركة من خلال الصور التالية:

Charriol Gran Celtica Supersports

هي الساعة الفخمة المميزة التي تحافظ على الوجه البراق والجذاب لسحر لا مثيل له، فالستانلس ستيل الفخم بالإضافة الى المطاط الرائع، قد يضيفا الى جمالها عزتا ولمعانا.

Charriol Rotonde Automatic XL

الساعة السوداء التي تلفت الأنظار بالجاذبية المميزة التي تلقي بك في عالم الخيال، إنها رائعة بحركتها الأوتوماتيكية التي تحتفظ بعشاقها من الرجال العصريين.

Philippe Charriol Columbus CCSTRH Diamond Stainless Steel 

هي الساعة الفضية المذهلة المرصعة بالماس الفخم الذي يزين الجوانب المستطيلة، هي من أرقى الساعات التي تدل على الشياكة والابداع.

Charriol Venturi 987904 Stainless Steel

ساعة فخمة مصنوعة من الجلد الأسود الفخم الذي يزيد من شياكتها أضعافا، وجهها الدائري يلمع كالبرق بواسطة الستانلس ستيل المميز.

Charriol gold watches men

الساعة الذهبية المفعمة بالحياة وبلمسة فنية سحرية تزيل كل الشوائب لتكون الساعة الأروع في كل المجموعات الفخمة من بين ساعات اليد الرجالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية