أفضل 5 ساعات من مجموعة جي شوك كاسيو!

صور ساعات جي شوك من كاسيو

تتطور مجموعة ساعات جي شوك من كاسيو يوما بعد يومن فمع كل ابتكار جديد، إبداع جديد. إنها الساعات المتميزة بالمعايير والميزات التي رفعت بهذه الماركة عاليا، إذ تقدم لك الوقت والتاريخ بالإضافة الى خدمات أخرى غير متوافرة في الساعات الأخرى. مع العلم أيضا، أن أسعارها مدروسة تتوافق مع كل الميزانيات. من أفضل هذه الساعات اليك!

ias

G-Shock Watch: GWF-1000-1 Frogman

هي الساعة التي ابتكرت منذ عام 1993، والمفضلة عند محبي ساعات جي شوك الرائعة. جسمها صلب مقاوم للصدأ، وتتحمل ضغط المياه حتى عمق 200 مترا، لذلك هي النموذج المرغوب للغوص.

G-Shock Watch: GWG-1000 Mudmaster

هذه الساعة هي النموذج الجديد الذي ظهر في الأسواق العام الماضي، إنها مميزة ومقاومة لحركة الاهتزاز الشديد والغبار… من ميزاتها الرائعة التي كانت سرا أساسيا في نجاحها: قياس الارتفاع، البارومتر البوصلة وميزان للحرارة.

G-Shock Watch: GPW-1000-1A Gravitymaster

ساعة جي شوك هذه من أروع الساعات التي اعتبرت من التصاميم الفائقة الذكاء بفضل قياسها الزمن من خلال إشارات الأقمار الصناعية، كما يمكن أن تضبط المنطقة الزمنية بناء على موقعها.

G-Shock Watch: GW-9400-1 Rangeman

من الساعات الأكثر شعبية بالنسبة لماركة كاسيو الرائدة في عالم ساعات اليد، تتميز بميزة الاستشعار الثلاثي وتؤمن لك البوصلة، مقياس الارتفاع، والبارومتر، لذلك قد تراها ضخمة بعض الشيء. توفر لك البيانات المرتبطة بشروق الشمس وغروبها، بالإضافة الى ذاكرة مرتبطة بالتاريخ.

G-Shock Watch: DW-5600E-1V

هي أرخص ساعة تنتمي الى عائلة جي شوك منكاسيو، قديمة وقد لبسها العديد من رجال الأعمال والشخصيات بفضل ابتكارها الغني بالمواصفات. فهي توفر لك الوقت والتاريخ وجهاز للتنبيه والتوقيت، حجمها صغير ومناسب لكل الرجال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية