مغامرة برمائية في الباص العجيب في دبي!

صور الباص العجيب في دبي

في عالم يتصارع مع التطور والتكنولوجيا، باتت كل الأفكار التي يطرحها ذهن الانسان تُترجم الى الواقع. فالعالم أصبح ساحة للاختراعات التي لا تخطر في بالنا. ومن أغرب ما اخترع الإنسان، الباص العجيب في دبي، الذي يقوم برحلات برية وبحرية، لذلك عرف باسم "الباص البرمائي" والذي يعتبر من أهم وسائل الجذب، الذي يستقطب الملايين من الزوار ليستمتعوا بهذه التجربة الفريدة والغريبة.

ias

إنه الباص الوحيد الموجود في الشرق الأوسط، مركزه دبي، وقد وضع في السير عام 2003، وهو اليوم يعتبر من أهم الإنجازات التي تعبر عن أن دبي واكبت التطور والتقدم التكنولوجي لتكون من بين الدول التي قدرت وسارت وراء الابداع.

بالنسبة الى الرحلة البرمائية، هي برحلة حقيقية رائعة، لكن لا تصدق، ففي حين تستمتع بالمناظر الرائعة برا على الطرقات، فجأة، قد ترى نفسك محاطا بالماء من كل الاتجاهات. تمتلك دبي ثلاثة باصات برمائية وهي تنتظر الباص الرابع، لتأخذ السياح في رحلة شبه خيالية ممتعة ومريحة.

إن رحلات الباص العجيب البرمائي تتم وفقا لمواعيد منتظمة، عددها الأساسي 3 رحلات في اليوم الواحد. هذا الباص من أجمل الوسائل الترفيهية الممتعة في دبي، فلا تغير وجهة السفر، إنما كن أول الراكبين فيه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية