شنط أديداس 2018 حتى تعيش المغامرة بأمان!

شنط اديداس 2018

رائعة هي الحقيبة، والأروع أن تكون من العلامات التجارية المعروفة، فماذا لو كانت هذه الماركة "أديداس"؟

لمختلف الأغراض والأهداف، يمكن أن تكون أديداس الخيار المناسب والأفضل لأحلى الشنط والحقائب الرياضية، العصرية والكلاسيكية والكاجوال.

ias

اكتشف هذه التشكيلة الجديدة من شنط أديداس مع الأسعار:

SHIPSHAPE BAG

سعر هذه الشنطة 170 دولاراً أمريكياً على الموقع الخاص بالشركة. متوافرة باللون الأبيض، الأسود، أو اللون الأبيض مع الأسود. هي حقيبة كتف مميّزة، ويمكن حملها بالأصابع. مناسبة للسفر، أو للأغراض والحاجات عند الذهاب إلى النادي الرياضي.

BACKPACK

سعر هذه الحقيبة 140 دولاراً أمريكياً، هي من أجمل الحقائب الرجالية والنسائية، المناسبة للإستعمال اليومي عند الذهاب إلى المدرسة أو الجامعة، أو في رحلة مشي. كما يمكن الإستفادة منها خلال السفر لتسهيل الحمل.

ATRIC BACKPACK LARGE

تم تصميم هذه الحقيبة الكبيرة لتُضاف إلى معدات المغامرات من أديداس، مصنوعة من نايلون متين وخفيف الوزن مع أحزمة مبطنة قابلة للتعديل وغطاء طري. تتسّع للكثير من الأغراض مثل الكمبيوتر المحمول وفيها جيوب متعددة قابلة للفصل بأحجام مختلفة، لتبقيك هذه الحزمة منظّمة أثناء التنقل. سعر هذه الشنطة من أديداس 88 دولاراً.

FAVORITE SEA SACK

ضع ملابس ما قبل التدريب وما بعده منفصلة في حقيبة البحر هذه. ضع حذاءك الرطب أو الجاف في الحجرة السفلية من الحقيبة الرياضية. مصنوعة من قماش أملس وقاعدة مغلفة لحماية إضافية، والأشرطة قابلة للتعديل وتجعلها متعددة الإستعمالات. سعر الحقيبة 35 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية