ما هي شروط بنك التسليف التي يطلبها من المقترض؟

شروط بنك التسليف

بنك التسليف والإدخار السعودي هو من أشهر البنوك الموجودة في السعودية، هو بنك يقدّم القروض الإجتماعية للأفراد ذو الدخل المحدود.

كما يقدّم بنك التسليف القروض للمنشآت الصغيرة، وهو من البنوك التي تقدم قروضًا حسنة ومفيدة.

ias

شروط بنك التسليف شروط سلسة وليست معقّدة ومن السهل جداً الحصول على القرض لأي مواطن يطلب المساعدة والمساندة المادية منه.

للإستفادة من خدمات القروض التي يقدّمها البنك السعودي للتسليف والإدّخار، هناك بعض الشروط العامة التي يجب توافرها عند المقترض للحصول على قرض، ومن هذه الشروط:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

  • أن لا يتجاوز الدخل الشهري الإجمالي 10000 ريال.

- أن لا يكون مديناً للبنك بقرض آخر . - تسديد القرض بمدّة لا تزيد عن ستين شهراً على أقساط شهرية ويكون أول قسط بعد ستين يوماً من تاريخ صرف القرض.

  • تقديم الضّمانات والمستندات والوثائق المطلوبة الخاصة بكل قرض.

  • إذا كان المقترض قد حصل على قرض سابق وقام بتسديده بالكامل فلا يحقّ له الحصول على قرض آخر إلّا بعد 3 سنوات من تاريخ آخر قسط تم تسديده.

ولرعاية قطاع المشاريع الناشئة، قام البنك السعودي للتسليف والإدّخار بتأسيس المركز الوطني لرعاية المشاريع الصغيرة والناشئة، حيث يقوم هذا المركز بتوفير الدعم والمساعدة لروّاد الأعمال لتطوير قدراتهم وتحسين أوضاعهم من خلال 6 برامج وهي :نشر ثقافة العمل الحر، الإرشاد، الإعتماد، عيادات الأعمال، التكامل مع الكيانات الكبرى، التأهيل والتدريب، ومن خلال قروض متعددة الأنواع مثل قرض الأسرة وقرض الزواج. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية