فيديو| هذا ما قالته والدة "كنق النظيم" أثناء تغسيله

أثارت وفاته دهشة الآلاف

أثارت وفاته دهشة الآلاف

عندما حانت ساعة "أحمد" كانت أمه تنتظره مشتاقة لضمه. لكن هذه المرة لم يردّ أحمد عليها. كلمته كثيرا. يا أحمد لماذا ذهبت؟ لا جواب من أحمد أيضا هذه المرة.

إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لشاب حضر جنازة أحمد شتيوي الرويلي الملقب بـ"كنق النظيم" والذي توفي صباح الجمعة الفائت في حادث تفحيط مروع، داعيا فيه إلى الإتعاظ مما حصل مع هذا الشاب وعدم الإستهزاء بالأرواح.

ias

ظهر هذا السعودي في فيديو على موقع يوتيوب في اليوم التالي للصلاة على الجثمان، حيث شهدت والدة الـ"كنق" تغسيله بمغسلة جامع الراجحي بالرياض.

يروي أن الأم سقطت مغشيا عليها أكثر من مرة. كما كانت تردد بشكل دائم "حسبي الله على من كان السبب".

https://www.youtube.com/watch?v=_x7e1qM0aKM

بعد هذا المشهد المؤثر توجه الشاب إلى كل "شخص يدل الناس على الهجوة وعلى التفحيط ويقول لهم فحّطوا يا ناس. أمّه قالت قبل قليل حسبي الله على من كان السبب. لذلك إنتبه (أيها المفحط والمشجع على هذه الهواية) من دعوة الأم".

ثم عاد وردد "قسما بالله أن الأم طاحت (فقدت وعيها) قائلة حسبي الله ونعم الوكيل".

ليس هذا فقط فـ"من كلمات أمه تمسكه بوجهه غير مصدقه ما حصل مع ابنها وتقول له "يا أحمد لماذا ذهبت وتركتني. يا أحمد لم يمر أسبوعين على وظيفتك. لم يدعوك تتهنى بالوظيفة. كنت أبيك تتزوج".

وكان قد تداولت بعض المواقع السعودية المحلية أن شخصا آخرا قد توفي مع الـ"كنق" يلفقب بدوره بـ"برنس النظيم" إلى جانب جرح شخص ثالث ما يعني أن الضحية لم يكن وحيدا، حتى أن هناك تقارير تفيد أن معظم الشباب هربوا عند حصول الحادثة ولم يبق من يساعد الضحايا. 

هذا وختم الشاب في الفيديو قائلا "إنفع نفسك وأخواتك. أين الذين كانوا يفحطون اليوم (من موت الكنق) وأين الذين يعززون؟".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية