تشكيلة واسعة لتختار سوار ساعة آبل الخاص بك!

سوار ساعة ابل

يمكنك تغيير ملابسك كل يوم، فلماذا لا تبدل حزام الساعة أيضاً ليكون مناسباً مع الملابس؟

ساعات أبل الذّكية تبتكر اليوم ساعات ذات تقنيات ومواصفات فريدة وهي تتيح أمامك الفرصة لتتمكّن من تغيير الحزام الخاص بالساعة ليليق مع الأزياء التي ترتديها. 

ias

وضعت شركة آبل الرائدة في مجال الساعات الذّكية، تشكيلة واسعة من الأحزمة التي تأتي في العلبة مع الساعة، والتي تعتبر من أبرز الإضافات التي ميّزتها عن الساعات الذّكية الأخرى التي تعتمد على حزام واحد، وبالتالي على لون واحد.

تعرّف إلى أروع الأحزمة التي يمكن استخدامها مع ساعة أبل الذّكية:

حزام رياضي

حزام مثالي لعشّاق الرياضة، متوافر بألوان عديدة، يمكن غسله بسهولة ولا خوف من التقشير بسبب الرطوبة والمياه. يناسب الشخص الذّي يتميّز بأسلوب رياضي والذي يبحث عن حزام من السيليكون بدلاً من المعدن أو النسيج. مريح على اليد وناعم وموثوق منه ومن جودته العالية. سعر الحزام حوالي 40 دولار أمريكي.

حزام جلدي

من الأحزمة الجلدية الرّخيصة، لكنّها تبدو ثمينة ومرتّبة وغير قابلة للخدوش. هو مصنوع من الجلد الإصطناعي، ليكون تصميماً مختلف بمهارة الأشرطة الجلدية والمشبك الذّهبي الملفت للنّظر. متوافر بالعديد من الألوان وسعره لا يتعدّى ال 20 دولار أمريكي.

حزام نايكي سبورت

تصميم متاح بألوان حيويّة نابضة بالحياة وبأسعار مماثلة للأحزمة الرياضية العادية. هذا الحزام مناسب للأشخاص الذين يعانون من فرط في التعرق من خلال الفجوات الصغيرة التي تساعد البشرة على التّنفس بسهولة. هو مصنوع بالتعاون مع نايك.

حزام نايلون

حزام أبل المنسوج بالنايلون يناسب أولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر تقليدي وكلاسيكي. متوافر بسعر 50 دولار أمريكي، وموجود بمزيج مختلف من الألوان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية