ما هو سعر شماغ جفنشي الجديد 2017 لجميع الرجال؟

سعر شماغ جفنشي الجديد 2017

يبحث الرجل العربي عن العلامة الفارقة التي تجعل من إطلالته أكثر تميّزاً وجمالاً من غيره: لذلك تراه يتّجه الى اختيار الشماغ او الغترة.

ias

قطعة القماش هذه، باللونين الأحمر والأبيض او الأسود مع الأبيض تمنح إطلالة الرجل العربي لمسة خاصّة من الفخامة لا يمكن ان يجدها في باقي الأكسسوارات الرجالية مثل الأساور والخواتم ذلك لأنها تحمل الكثير من التقليد والرجولة العربية الأصيلة.

شباب اليوم، لا يجعلون الشماغ من خياراتهم خاصّة في إطلالاتهم اليومية والكاجوال في الجامعة او دوام العمل ويختارون سراويل الجينز مع القمصان القطنية التي تعطيهم سهولة في التحرّك والتنقّل خاصّة في فصل الصيف عند اشتداد الحرارة.

لكن هذا ولا يمكن ان تستغني عن هذه القطعة في مناسباتك الرسمية حيث يمكنك ان تنسّقه معالبشت في المناسبات الرسمية والأعراس.هل تساءلت إذاً عن سعر شماغ جفنشي لهذا الموسم من العام 2017؟

تقول الأرقام ان سعر شماغ جفنشي من عند الوكيل هو 420 ريالاً سعودياً مع إمكانية اختيار المقاس الذي تريد. غالباً ما يكون سعر الأشمغة معقولاً ويمكن ان يحصل عليها من أراد خاصّة إذا كان يهوى الحصول على ملابسه من أفخم وأشهر الماركات.

لذلك، لا تتردّد في الحصول على هذا الشماغ او أي شماغ آخر قد أعجبك حتى ولو كان من أشهر الماركات مثل شماغ دنهل وغيره: انت بهذه الطريقة تحصل على نوعية ممتازة لا مثيل لها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية