ما هو سعر ساعة آبل على موقع إكسترا؟

سعر ساعه ابل اكسترا

لمن يرغب في الحصول على ساعة آبل مميزة، عليه أن يزور موقع "اكسترا ستور" الذي يعرض أحلى الساعات الذكية.

تأسست اكسترا في المملكة العربية السعودية عام 2003 لتزود العملاء بتجربة تسوّق كاملة من ناحية الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. وهي تأتي في مقدمة شركات البيع بالتجزئة في قائمة المئة للشركات السعودية الأكثر نمواً.

ias

قد يزورها العديد من الأشخاص لأنّها من المجموعات التي تعرض الكثير من الحاجات، وخصوصاً الساعات الذكية من ماركات عديدة، وخصوصاً من آبل، والتي تعتبر اليوم من الموضة الحديثة.  اكتشف أسعار ساعات آبل الموجودة في إكسترا ستور:

آبل ستانلس ستيل

ساعة معروضة للبيع على موقع اكسترا بسعر 2099 ريال سعودي. الضمانة لمدة سنتين، مصنوعة في الصين، ونظام التشغيل هو ووتش أو آس 3. والإتصال هو لاسلكي بواسطة البلوتوث. حجم الشاشة 42 مم، واللون هو ستانلس.

ساعة آبل نايك

هي ساعة من آبل الإصدار الثالث، فيها نظام تحديد المواقع العالمي ، 42 ملم، اللون رمادي، رقم الموديل MQL42AE/A ورقم المنتج: 100010173. مكفولة لمدة سنتين، نظام التشغيل هو وواتش أو إس، والإتصال لاسلكي وبلوتووث. سعر الساعة 1569 ريالا سعوديا.

آبل الإصدار 2

في هذه الساعة سوف تستمتع بنظام تحديد المواقع العالمي المدمج، الساعة مقاومة للمياه حتى 50 متراً تحت سطح الماء. الميزات متكاملة تساعدك للبقاء نشطاً، ومتصلاً بمن حولك. تم تصميم الساعة بشكل مميز لتبقى على المعصم وترافقك أينما ذهبت. سعر الساعة على موقع اكسترا 2888 ريالا سعوديا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية