هذا هو سعر ساعة جلكسي جير الذّكية من سامسونج!

سعر ساعة جلكسي

ساعات جلكسي الذّكية من سامسونج من أحلى الساعات ذات المواصفات الرائعة والمميزات التّي كانت سبباً في تألّقها.

تتميّز ساعة جلكسي بقدرتها على تثبيت التّطبيقات عليها مباشرة من دون الحاجة إلى الإتّصال بالهاتف الذّكي واستخدام التطبيقات الموجودة عليه.

ias

ساعة جلكسي الذّكية معروفة بالشاشة الواسعة وبوضوح الألوان النّقية. فيها ذاكرة للتّخزين من 512 ميجابايت ولاقط صوتي ومكبّرين صوتين. بإمكانك أيضاً أن تصلها بشبكة الواي فاي ونظام البلوتوث متوافر فيها أيضاً.

من أبرز المميزات التّي عرفت بها ساعات سامسونج الذّكية، إمكانيّة إجراء مكالمات صوتية وإمكانية ضبط المنبّه، تستقبل الرسائل البريدية والرّسائل النّصية…

تعرف الى أسعار ساعة سامسونج جالكسي جير:

  • سعر ساعة سامسونج Galaxy Gear في السعودية 1,124 ريال
  • سعر ساعة سامسونج Galaxy Gear في الامارات 1,124 درهم
  • سعر ساعة سامسونج Galaxy Gear في امريكا 300 دولار
  • سعر ساعة سامسونج Galaxy Gear في قطر 1,124 ريال
  • سعر ساعة سامسونج Galaxy Gear في البحرين 1,124 دينار

شركة سامسونج الكوريّة الجنوبيّة من الشّركات الرّائدة في عالم الساعات الذّكية، مواصفات منتجاتها عالية الجودة ومميّزاتها رائعة.

الساعات الذّكية على اختلافها بدأت تأخذ حيّزاً كبيراً في الأسواق، وهي كانت من الخطط النّاجحة لأهمّ الشّركات في العالم مثل سامسونج وأبل وسوني… خصائصها لا يمكن الإستغناء عنها وهو الدّافع الوحيد لاقتنائها للتّواصل مع العالم بسرعة وسلاسة ومن دون الحاجة إلى الهاتف المحمول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية