اكتشف سعر ساعات أوديمار بيغيه المشهورة والجديدة لعام 2018!

سعر ساعات ادمر

أوديمار بيغيه من الشركات السويسرية العريقة المعروفة في إنتاج أحلى وأفخم ساعات اليد الرجالية والنسائية.

عمرها عقود من الزمن، وهي من ماركات الساعات السويسرية المعروفة على الصعيد العالمي بتصنيع ساعات بحركات رائعة، وبمكوّنات عالية الجودة وهذا هو السبب الأساسي لإرتفاع أسعارها.

ias

تصنّف هذه الساعات من بين أولى الساعات الموجودة في العالم والأحلى من كل النواحي، واسمها ليس غريباً عن مسمع عشّاق الساعات، ويبقى التألّق من عناوين الشركة العظيمة.

هذه هي أحلى نماذج ساعات يد من أوديمار بيغيه مع سعر كل نموذج:

ROYAL OAK RD#2

استغرق الأمر 5 سنوات من البحث والتطوير، لتعزيز تصميم رويال أوك الجديد، إذ تجتاز "أوديمار بيغيه" حدود الإبداع في صناعة الساعات مرة أخرى مع النموذج الأولي Royal Oak RD # 2. الساعة من أرق الساعات الموجودة في السوق من بين ماركات ساعات أخرى. سعر الساعة لم يحدّد بعد قبل انطلاقها في الأسواق.

MILLENARY

تأتي موديلات Millenary الجديدة من الذهب الأبيض والذهب الوردي مع قطع من اللؤلؤ ومجموعات من الألماس والأزرار الرائعة. تتميز الساعة بأساور الذهب المنسوجة بطريقة مبدعة. سعر الساعة 32 ألف دولار أمريكي حسب "كرونو24".

ROYAL OAK DOUBLE BALANCE WHEEL OPENWORKED

من أروع ساعات اليد الرجالية من أوديمار بيغيه، الشركة تعمل بجهد كل عام لتقدم أجمل الساعات وهذا النموذج أكبر دليل على ذلك. سعر الساعة على موقع "كرونو24" 72500 دولار أمريكي، وهي ساعة تستحقّ الملايين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية