لماذا يبقى بوتين شابّاً وانيقاً دائماً؟ هذا السر هو ما تريدون معرفته

سر صحة وجمال الرئيس الروسي بوتين

ربّما إطلالة بوتين الشابّة والأنيقة وحدها التي لم تتغيّر منذ اللحظة التي تسلّم بها سدّة الرئاسة حتى اليوم.

انت بالتأكيد طرحت على نفسك هذا السؤال مراراً وتكراراً عن سرّ الوجه المشرق والصحّي الذي يتمتّع به الرئيس الروسي بوتين؟ فلاديمير بنفسه، لم يخف حبّه الكبير لممارسة الرياضة والتمارين والنشاطات لكن هذا وحده ليس كافياً ابداً.

ias

يقول احد الطبّاخين الروس المقرّبين من القيصر أنه يهتمّ كثيراً بوجباته الغذائية كي تكون غنية بالخضار والفواكه ويفضل الطعام قليل الدسم والصحّي.

ما هي وجبة الفطور عند الرئيس الروسي؟

في إحدى المقابلات التلفزيونية، صرّح هذا الأخير انه يحبّ تناول الجبنة المنزلية مع العسل مع طبق العصيدة الى جانب عصير الشوفان وبيض السمان واحياناً الأرز والحنطة السوداء. بوتين يفضل تناول السمك وليس اللحوم ويحبّ الخضراوات تحديداً الخيار والبندورة.

الى جانب عشقه الكبير للآيس كريم، لا يحبّذ بوتين تناول الحلويات كثيراً فيحرص ان يهدي ضيوفه دائماً البوظة في نهاية كل حفلة استقبال تجري في الكرملين.

ماذا عن وجبة العشاء؟

ان تكون رئيساً يعني ان تسافر كثيراً وتتنقّل بين الدول وهذا ما يمنع بوتين من تناول وجبة العشاء. فهو يقول انه غالباً ما يحبّ تجربة الطعام المحلّي او قد يكتفي بتناول كوب من الشاي الأخضر او شرب اللبن او القليل من الفواكه.

يعترف بوتين انه يعشق الفطائر لأن والدته كانت تعدّها في المنزل مع الملفوف واللحوم او مع الجبن القريش.

حياة الرؤساء مهما كانت متعبة ومليئة بالأعمال، يخصّص بوتين دائماً الوقت لممارسة رياضة الكاراتيه والسومو ورياضة الجودو التي حاز فيها على لقب البطل لأكثر من مرّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية