ساعة سيكو 2018 للرجال مصنوعة بحرفيّة تامّة!

ساعة سيكو 2018

في عام 2018، وضعت سيكو معيارًا جديدًا من الحرفية في مجموعتها الجديدة. وفي تعاون مع النمط الأنيق في الساعات، ومع الآليات والتكنولوجيا الجديدة، تقدّم أحلى الساعات.

تعرّف على قائمة تحتوي على أفضل ساعات Seiko للرجال لعام 2018. جميع هذه الساعات تأتي مع ضمان لمدة عام، مما يثبت جودة ساعات سيكو التي لا تضاهى.

ias

Seiko Presage SPB041J1

مجموعة Presage ليست جديدة، لكن تم تجديدها بشكل كبير هذا العام. هذه المجموعة التي اعتادت أن تكون في سوق اليابان المحلي (JDM) هي متاحة اليوم في كل الأسواق، بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية. تتميز الساعة بالكثير من المواصفات وبالكرونوغراف وهي من الساعات اليابانية المتطوّرة.

SEIKO PROSPEX PADI RECREATION BLUE DIAL

المواد التي تتكوّن منها الساعة: الفولاذ المقاوم للصدأ، المطاط والزجاج من كريستال الياقوت. واستناداً إلى أول ساعة بروسبكس من "سيكو" التي تم إصدارها عام 1965، فإن إعادة التصميم جلب ميزات وتقنيات حديثة. حركة السّاعة أوتوماتيكيّة داخلية 6R15، مع 23 جوهرة واحتياطي طاقة لمدة 50 ساعة.

SEIKO PRESAGE COCKTAIL AUTOMATIC

المواد المستخدمة في صناعة الساعة هي الفولاذ المقاوم للصدأ، والجلد، ساعة كلاسيكيّة أنيقة، الآلية المستخدمة هي حركة أوتوماتيكية داخلية 4R35 مع احتياطي طاقة لمدة 40 ساعة. علبة السّاعة من الفولاذ المقاوم للصّدأ مصنوعة يدوياً من الذهب الوردي، والحزام مصنوع من الجلد البني الأصلي لتحقيق التوازن التام بين النمط والمتانة.

SEIKO PROSPEX SAMURAI AUTOMATIC

كجزء من مجموعة Prospex، يعدّ هذا الموديل ساعة فاخرة وفريدة من Seiko. الآلية المستخدمة هي حركة أوتوماتيكية داخلية 4R35 مع احتياطي طاقة لمدة 41 ساعة. العلبة 904L مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوارها مصنوع بدقّة عالية مما يجعلها أحلى ساعة من سيكو بمهارة مع خصائص مضادة للمغناطيسية ومضادة للتآكل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية