ساعة مميّزة من سامسونج تصل السعودية بعد طول إنتظار!

ساعة مميّزة من سامسونج تصل السعودية بعد طول إنتظار!

ساعة مميّزة من سامسونج تصل السعودية بعد طول إنتظار!

طال إنتظار ساعة "سامسونج جير اس 2" لتصبح متوفّرة في المملكة العربيّة السعودية، فقد أعلنت الشركة رسميّاً عن توفير هذه الساعة المميّزة للمستهلكين لذا سنعرض مواصفاتها في ما يلي.

من الناحية التقنية، تتميّز ساعة "سامسونج جير اس 2" بشاشة يبلغ حجمها 1.2 إنش وبدقّة 360×360 بيكسل، وهي مزوّدة بمعالج ثنائي النواة بقوّة 1 جيجاهرتز.

ias

تتميّز هذه الساعة بذاكرة تخزين خارقة يبلغ حجمها 4 جيجابايت إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 ميجابايت أمّا البطاريّة فهي بسعة 250 ميللي أمبير قابلة للشحن لاسلكيّاً وتكفي للعمل لمدّة 3 أيّام.

أمّا على صعيد التصميم، فتتوفّر ساعة سامسونج جير اس 2 بطرازين أحدهما رياضي والآخر كلاسيكي لتناسب جميع الأذواق، فالطراز الرياضي سيكون متاحاً بلونين إمّا الرمادي الداكن أو الفضي مع الحزام الأبيض امّا بالنسبة للطراز الكلاسيكي فهو متوفّر باللون الأسود مع الحزام الجلدي الفخم.

أخيراً تدعم ساعة "سامسونج" الجديدة التي ستصل إلى الدول العربيّة اللغة العربية، أمّا بالنسبة للمميّزات فهي عديدة نذكر منها أنها مقاومة للمياة والغبار بمعيار IP68 وحساس الجيروسكوب، إضافة إلى مستشعر نبضات القلب والإضاءة ومقياس البارومتر ، كما يمكنك تحميل التطبيقات الخاصة بالصحة واللياقة المناسبة للرياضيين والتي تفرّدت بها سامسونج مثل تطبيق S Health وغيرها.

إقرأ أيضاً :بالصور ساعات سامسونج من الولادة الأولى!

https://www.youtube.com/watch?v=nwn8qMaNoJk

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية