ألبينا أورولوجيكل الذكية تتخطى بإبداعها وظيفة الساعات!

ساعة البينا اورولوجيكل الذكية

أطلقت العلامة التجارية "ألبينا" Alpina، ساعة ذكية مميزة " ألبينا أورولوجيكل سمارت ووتش" Alpina Horological Smartwatch التي تعبر عن التميز السويسري الرائد وعن الركائز التكنولوجية للماركة.

بالاضافة الى الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ، هذه التحفة المميزة تحافظ على السوار الفخم مع الدرزات الأنيقة التي ترسم خطوطها من الطرفين، والبطانة الحمراء اللون التي تزيد من جاذبية الساعة عند النظر اليها.

ias

إن مؤشرات الساعة التي تشبه السهم تضيء في أوقات الظلمة لتتمكن من تحديد الوقت في كل الظروف التي تمر بها، أما عند مؤشر الساعة السادسة، فإن الدائرة الصغيرة تحدد لك التاريخ من خلال العقرب الصغير الأحمر اللون.

من أبرز مميزات الساعة الذكية ألبينا، هي البطارية التي تدوم لأكثر من سنتين، وهي نقطة تميزها عن الهاتف الذكي الذي يحمل نفس مواصفاتها ولكنه بحاجة الى الشحن كل يوم وأكثر من مرة إذا دعت الحاجة.

من وظائف الساعة أنها تتابع نشاطك البدني اليومي، فهي تحدد الخطوات التي قمت بها، والسعرات الحرارية التي تم حرقها، بالاضافة الى المسافة الاجمالية التي عبرتها. كما تتميز بمتابعتها نومك، فهي وإن كانت بالقرب منك، تحدد ساعات نومك، وأوقات اليقظة.

كما أنك لست مضطرا أبدا لتحديد الوقت والتاريخ خلال السفر وتحديد المنطقة الزمنية في البلد الذي سافرت اليه، لأن ساعة ألبينا الذكية تلتقط الوقت من الهاتف الذكي الخاص بك وتعرض الوقت الجديد تلقائيا.

أما جهاز التنبيه، فلن تتخيل ميزته الرائعة، فهو لا يعطي الإنذار للاستيقاظ الا في أفضل وقت مناسب ليكون جسمك مرتاحا وحصل على الساعات المفروضة للنوم، ليكون نهارك كله نشاط وحيوية.

إنها من أروع الساعات، التي تخطت بمواصفاتها ابتكار الساعات الذكية الأخرى، وهي متوافرة بسعر يتراوح ما بين ال 1000$ وال 2500$ حسب ما إذا كانت تحتوي على الماس أم لا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية